Translate

الخميس، 29 أبريل 2021

سلسلة السياط الولائية في جلد الشيرازية اللندنية الحلقة الثالثة

#سلسلة_السياط_الولائية_في_جلد_الشيرازية_اللندنية
الحلقة الثالثة
كما عودناكم دائما على فضائح اللندنية نبيهة احمد  (هند بنت عتبة) ام معاوية الان ناتي لكلامها ونرد عليه :
⭕ اولا قولك اننا  كنا نقول درس عند الشيخ الحائري لمدة ١٥ سنة كاملة [الجواب] فهذا خطأ واجتباه وقع منا وانا لم احتج بكلام المؤمن او الغريفي. بل كان ردي من الموقع الرسمي للامام الخامنئي (دام ظله) واتحداكي ان تجلبي لي تعليق واحد لي احتج بالمؤمن او الغريفي. غير هذه الرواية الموثقة التي وثقها سماحة الشيخ اسد قصير حفظه الله  حول تواضع السيد القائد  اتحداك ولن تجدي وانا لست. مثلكم الذي يلعب لعبة التمويه  الذي يلعب لعبة التمويه  والمخادعة انتم اما المحادثة  الموجود فيه هذا الحساب فهو ليس حسابي هذا حساب احد المؤمنين وقد نبهته بعدها. ان حصوله على اجازة الاجتهاد من الشيخ الحائري بحد حضور السيد القائد الخامنئي اكثر من ١٥ عام  وليس لمدة ١٥ عام كاملة يعني دراسته ليس محصورة فقط عند الشيخ الحاذري   فبعد مراجعتي وتمعني مرة اخرى للموقع.الرسمي جيدا انتبهي للموقع  ((وليس الغريفي او المؤمن)) تأكدت ان دراسة السيد القائد في البحث الخارج اكثر من ١٥ عام. اي عدد السنين التي قضاها السيد القائد في دراسته للحوزة  عند اساتذته. كوالده السيد جواد والسيد الميلاني والامام الخميني والشيخ الحائري لا حصرا عند الشيخ الحائري  وهذا الموقع الرسمي بأمكانكم التاكد انه لا  يوجد نص  يقول ان السيد القائد درس البحث الخارج عند الشيخ الحائري لمدة ١٥ سنة متواصلة او مستمرة.
فالاحتجاج او الرد كان لدينا  كما قلت سابقا منذ البداية منذ ردي على هذا الموضوع من الموقع الرسمي للسيد القائد ولم احتج يوما بعلي المؤمن او الغريفي. الا بوثيقة. واحدة بخصوص رواية. موثقة. رواها الثقات في الجمهورية الاسلامية فضلا على التوثيق الشيخ اسد قصير لهذه الرواية فاطالبك بمصدر رسمي يقول ان الامام الخامنئي درس عند الشيخ الحائري لمدة ١٥ سنة. متواصلة او مستمرة  ولن تجدي ذلك. اما قولك من نحن. حتى نقول ان الغريفي او علي المؤمن. ليسو مصادر. رسمية. الجواب شهادة الشيخ اسد قصير لنا عندما احكم عليكم كالاسد  وانقض عليكم وهذه شهادة. لي من  المصدر الرسمي للامام الخامنئي وهو وكيله الرسمي   الشيخ الاستاذ اسد قصير حفظه الله  https://youtu.be/mlS4kNCpwlU
فالغريفي  والمومن ليسو. مصادر رسمية. فلا يحق لك الاحتجاج بهم علينا الاحتجاج يكون من المصادر الرسمية التابعة للامام الخامنئي حصرا 

⭕ثانيا قولك. انك نسفتي وثاقة الشيخ اسد قصير وانني  رقعت له. ثم جاتي بكلام. للشيخ الفياض وتأييد السيد الخوئي لاستاذه النائيني في التطبير.

[الجواب].  قلت لك سابقا لا تاتي بكلام الشيخ الفياض. فقد بينا سابقا ان هذا اجتباه منه دام ظله. مع احترامنا الشديد  وقد بينا من كلام السيد الخوئي. قدس انه لم يحكم   بشعاريته. بقوله (لم يرد نص على شعاريته فلا طريق الى استحبابه). ولكنه اجازه بعنوان المواسات. للامام الحسين ع اذا خلصت النية  هذا نص كلام السيد الخوئي   فهنا كلام الشيخ اسد دامت بركاته حول كلام السيد الخوئي عدم القول بان التطبير. من الشعائر وهذا صحيح لان السيد قدس  صرح بانه لم يرد نص بشعاريته.  ولكنه قال (ولا يبعد أن يثيبه الله تعالى على نية المواساة لأهل البيت الطاهرين إذا خلصت النية.) ولم يقل نية تعظيم الشعائر انظروا النص الاخير من كلام السائل (لو نوى بذلك تعظيم الشعائر ومواساة أهل البيت عليهم السلام؟)   لذلك. عندما اجاز ماذا. قال السيد هل في كلامه. نية تعظيم الشعائر ام نية المواسات. يقول ((ولا يبعد أن يثيبه الله تعالى على نية المواساة لأهل البيت الطاهرين إذا خلصت النية)) لم. يقول نية تعظيم الشعائر. اما جوابه على نية تعظيم. الشعائر قال (لم يرد نص بشعاريته) يعني ليس من الشعائر الحسينية  انتهى كلامه قدس سره وهذا هو الصواب اما تاييده لفتوى اساذه النائيني  فهذا. كان قبل. وليس. بعدها  لان الفتوى هذه بقوله (لم يرد نص. على شعاريته) جاء. بعد اعلانه. لتأييد استاذه بسنين كما هو حال السيد محسن الحكيم  الذي  كما ينقل ابنه اية الله السيد الشهيد محمد باقر الحكيم انه كان يجيز هذه الشعيرة الدخيلة. ايام استاذه النائيني ولكن بعد وفاته. وقف منها موقفا حازما. فكذلك السيد الخوئي. ولكن بعد وفاة اية الله النائيني  وبعد سنين من تأييده لفتوى استاذه صرح ان هذه. ليست من الشعائر. واتحداك ان تجلبي نصا  من فتاويه.  قال ان التطبير من الشعائر الحسينية ولن تجدي ذلك   اكرر. اريد نص كلامه قال (التطبير. من تعظيم الشعائر) هل يوجد ام لا. اما كلامك ان الشيخ اسد قصير. كذب على السيد السيستاني. دام ظله  بخصوص تحريمه التطبير فهذا تدليس  منك للعلم الشيخ اسد لديه وكالات من كثيرة  من المراجع ومن ضمنهم السيد السيستاني  والكلام الذي نقله من اناس ثقات. نقلوا له رأي السيد السيستاني بخصوص التطبير. وانه يحرمها لكنه لا يستطيع ان يعلن ذلك. حتى لا تحدث مشاكل فأكتفى اعلاميا بقوله انه متوقف    فصدقتي او لم تصدقي لديك حياطين اربعة اضربي رأسك بها حتى الدم 

اما قولك ان الشيخ اسد قصير لديه انحرافات.  لانه يقول ان ابو بكر وعمر وعائشة ليسوا نواصب  وانه يقول بعدم زنا عائشة.
الجواب. يا ام معاوية. نعم ابو بكر وعمر ليسوا نواصب. بل فعلهم وظلمهم لاهل البيت ع خلاف الايمان. لا الاسلام.   ومحاربتهم. لاهل البيت ع من اجل الرئاسة والدنيا وليس تدين. الناصبي من يتدين بعداء ال محمد ع كأن يقول اتقرب الى الله بلعن علي بن ابي طالب او تكفير امير المؤمنين ع والعياذ بالله هذا هو الناصبي وقد صرح بذلك. كثير من الفقهاء ان ابو بكر وعمر وعائشة ليسوا نواصب ويحكم بأسلامهم وطهارتهم لان الناصبي ن ج س
ومنهم قال السيد الخوئي قدس في كتابه فقه الشيعة الطهارة:أما لو أريد منهم مطلق من خرج على الإمام عليه السّلام طمعا‌ للرّئاسة و الوصول إلى الأغراض الدنيويّة من المال و الجاه، مع الاعتقاد بإمامته، و الاعتراف بسيادته- كما في خروج الحر على الحسين عليه السّلام- فيشكل اندراجه في عنوان الناصب، إذ المراد بالنصب نصب العداوة و البغضاء، و هذا ليس من مصاديقه. و من هنا يحكم بإسلام الأوّلين الغاصبين لحق أمير المؤمنين عليه السّلام إسلاما ظاهريا لعدم نصبهم- ظاهرا- عداوة أهل البيت، و إنما نازعوهم في تحصيل المقام، و الرئاسة العامة، مع الاعتراف بما لهم من الشأن و المنزلة، و هذا و إن كان أشد من الكفر و الإلحاد حقيقة إلّا أنه لا ينافي الإسلام الظاهري، و لا يوجب النجاسة المصطلحة.

فهنا السيد الخوئي. قدس حكم  بأسلامهم ظاهرا   وطهارتهم وعدم نصبهم وان حكمهم في الاخرة وليس في الدنيا
وقد رد عليه تلميذه السيد القمي ووصف شيخك ياسر الخبيث. هذا القول بكلمة ضلال. :

والجواب على ذلك. ان هذا خطأ. من السيد القمي. اذ ان  فعلهم مع السيدة الزهراء ع وغصب حق امير المؤمنين. ع. هو فعل دنيوي وليس ديني.   من اجل حب الدنيا والرئاسة. لانهم يعلمون منزلة اهل البيت ع  ويقرون بفضلهم ولكن غلب عليهم حب الدنيا. لذلك يكون فعلهم خلاف الايمان. لا الاسلام    وخيردليل انهما  بعد الهجوم وكسر الضلع اظهرا للزهراء ع محبتهما لها. واعتذرا لها بهذه الرواية. الصحيحة السند. التي ذكرت كسر الضلع واسقاط الجنين . فناخذ الشاهد الاخيرة. من الرواية جاء في دلائل الامامة  عن امامنا الصادق ع : 
وكان الرجلان(ابو بكر وعمر) من أصحاب النبي (صلى الله عليه وآله) سألا أمير المؤمنين أن يشفع لهما إليها (6)، فسألها أمير المؤمنين (عليه السلام) فأجابت، فلما دخلا عليها قالا لها: كيف أنت يا بنت رسول الله؟
قالت: بخير بحمد الله.
ثم قالت لهما: ما سمعتما النبي (صلى الله عليه وآله) يقول: " فاطمة بضعة مني، فمن آذاها فقد آذاني، ومن آذاني فقد آذى الله "؟ قالا: بلى.
قالت: فوالله، لقد آذيتماني.
قال: فخرجا من عندها وهي ساخطة عليهما. (1).

 فهذه سيرة اهل البيت ع لم يجانبوهم. بل لم يجانبهم امير المؤمنين ع وكلمتهم السيدة الزهراء ع. واظهرا  اعتذارهما لها   ومحبتهما لها ظاهرا ركزي ظاهرا وليس من صميم القلب منهما  . وهذا خلاف الايمان. وليس نصب وعكس الايمان ماذا نفاق   وكذلك صرح السيد محمد رضا الكلبايكاني  قدس. زعيم حوزة قم بان عائشة. ليست ناصبية واثبت عدائها لامير المؤمنين ع بحياة رسول الله ص. غيرة وحسدا وليس تدين   بل ومع ثبوت. عدائها له لم يكن رسول الله ص يجانبها بل ثبت برواية صححها كثير من العلماء. ان رسول الله ص كان يغتسل معها  واذهبي وارجعي الى كثير من الفقهاء صرحوا ان ابو بكر وعمر ليسوا نواصب. وانما ما فعلوه خلاف الايمان لا الاسلام والايمان اعلى درجة من الاسلام. فيكون فعلهما اعظم وحكمهما في الاخرة نعم يوجد من الفقهاء من قالوا بانهم نواصب وهذا قول خلاف الصواب ومخالفة لسيرة اهل البيت ع بالتعامل. معهم. 
اما قضية زنا عائشة والعياذ بالله فالجواب نعم عائشة ليست زانية بل واشرف منك بقضية الشرف ليس من اجلها بل من اجل رسول الله ص . بأية الافك وهي اية شاملة لجميع نساء النبي ص ولا فرق عندي سواء انها نزلت بحق عائشة او ماريا. ووقع الخلاف بين العلماء بمن نزلت وعندي كلام القولين  من علمائنا صحيح . حيث قال تعالى. ((إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِنْكُمْ ۚ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ ۖ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَكُمْ ۚ لِكُلِّ امْرِئٍ مِنْهُمْ مَا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ ۚ وَالَّذِي تَوَلَّىٰ كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١١﴾ لَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ ظَنَّ الْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بِأَنْفُسِهِمْ خَيْرًا وَقَالُوا هَٰذَا إِفْكٌ مُبِينٌ ﴿١٢﴾ لَوْلَا جَاءُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ ۚ فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاءِ فَأُولَٰئِكَ عِنْدَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ ﴿١٣﴾ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ لَمَسَّكُمْ فِي مَا أَفَضْتُمْ فِيهِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٤﴾ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُمْ مَا لَيْسَ لَكُمْ بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِنْدَ اللَّهِ عَظِيمٌ ﴿١٥﴾ وَلَوْلَا إِذْ سَمِعْتُمُوهُ قُلْتُمْ مَا يَكُونُ لَنَا أَنْ نَتَكَلَّمَ بِهَٰذَا سُبْحَانَكَ هَٰذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ ﴿١٦﴾ يَعِظُكُمُ اللَّهُ أَنْ تَعُودُوا لِمِثْلِهِ أَبَدًا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ))
 الدليل.ان اية الافك تشمل جميع نساء النبي ص. بهذا النص (( يعظكم الله ان تعودوا لمثله ايدا ان كنتم مؤمنين)). لمثله. مكال اليه  لمثله يعني اي زوجة من ازواج رسول الله ص ميصير تطعنين. بيها. اذا ماكو اربعة شهود بدليل. قوله تعالى  ((لَوْلَا جَاءُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ ۚ فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاءِ فَأُولَٰئِكَ عِنْدَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ)) فالقران امرنا بهكذا قضية ان ناتي باربعة شهداء واذا لم تفعلوا ذلك. فانتم كاذبين فاين الاربعة. شهود على زنا عائشة  كما امرنا القران ولا تجلبي لي الشبهات القديمة مال تفسير القمي والقول المنسوب للشيخ  القمي انه قال بالزنا فهذا القول اصلا. يحتاج. الى. شهود اربعة  اما اقوال علمائنا بالقول بعدم زنا عائشة فهي طافحة ومستفيضة
فاطالبك. بأربعة شهود على زنا عائشة ولا تنسبون اشياء للمعصوم لان المعصوم لا يخالف. كتاب الله. لانه قال ((اعرضوا كلامنا علي كتاب الله فما وافق كتاب الله فخذوه))
فهذه الشبهات التي طرحتيها على الشيخ اسد قصير هو قول فقهائنا الاعلام   نكرر كلام الشيخ اسد قصير حيث. قال :نتبرأ ممن ظلم السيدة الزهراء ع و لا نترضى عليهم ولكن لا نسب
وايضا. اليكم فيديو اخر يعضد قول الشيخ اسد قصير يقول هناك من الصحابة. انحرفوا ولنا موقف منهم  اما ترضينا فنترضى علي الصحابة المنتجبين. وهذا هو الفيديو. :
والشيخ اسد اعرفه معرفة شخصية لديه تبري ممن ظلم محمد وال محمد ع
   واي محاولة ترقيع. فاني سوف اكسر يدك يا ام معاوية 😉😉😉

⭕ثالثا اما قولك. لا تاتي لي بشهادة وعاظ السلاطين الذين شهدوا لمرجعك  [الجواب]  نحن ايضا. نقول وحسب. عقلكم  الجاهلي لا تاتوا لنا بشهادة المتملقين. لمرجعكم المتمرجع  الشيرازي ولا تأتوا لنا بشهادة. اخوه السيد محمد. لان هذا اخوه وهو صعد براسه الله يرحمة ولا يدري ما يكنه من انحراف وانه ملعون  بحسب. كلام اهل البيت ع اما موضوع الدراسة فقد هربتم. منها سابقا وقلنا لكم تعالوا في صفحتنا عاي العام. او في كروب ملحدين لان المزابل. لا ادخل اليها. ياهند وقد فررتم كما هو حال جدك ابن العاص 😉😂

⭕رابعا ننتظر ردك. وسوف ترين العجائب. باذن الله. من اولاد الخميني والخامنئي. ياشيرازية. يالندنية. ياهند يا اكلة الاكباد

⭕خامسا. هذا هروب. منك لانك قلت. انك احتججتي بهذه الوثيقة.  من كتاب الشيخ المهتدي  من اجل مافي الوثيقة. وهو كلام السيد محمد رضا. كذلك نحن نقول احتجاجنا   بهذه الوثيقة لان الرواية فيها صحيحة وثقها الثقات في الجمهورية الاسلامية حول تواضع الامام الخامنئي وليس كون شخص علي المؤمن. ثقة عندنا

انتهى
فاقول لك ياك لبة رقية. لعبتي مع الشخص الخطأ فتحملي نتيجة اعمالك.😂
فاذا عادت الك لاب للنباح فعصينا البسيجية🇮🇷. جاهزة. 😉
 
كتبه وعلق عليه انصار الكرار ✍️✍️✍️✍️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق