Translate

الثلاثاء، 27 أبريل 2021

الرسالة الثالثة سلسلة السيوف الولائية لدحض شبهات الشيرازية اللندنية


#الرسالة_الثالثة_سلسلة_السيوف_الولائية_لدحض_شبهات_الشيرازية_اللندنية
وتستمر الصفعات لهذه الحرمة ياسر الخرائية    الان سنسرد كلام هذه حرمة وكل كلام لها  نطرحه. سنرد عليه وهكذا تابعوا معي اخواني

اولا قالت الحرمة يسرا :
بعد العجز التام من قبل البترية في اثبات حقيقة دراسة صنمهم ،، فهذه ليست إلا الجولة الأولى من هذه الدراسة وهي دراسة الصنم لدى #الحائري ،، وقد تسببت لكم بصعقة كهربAئية وجلطة دمAغية ،، فضلا عن دراستة بالتفصيل لدى الميلاني ودراسة الخميني بالتفصيل الملل  فإلى الان وما زلنا في الجولة الاولى ،،،
فكيف بكم اذا نشرت المقالات بباقي دراستة لدى الميلاني وبدراسة الخميني ،، ستصبحون حديث الساع ،،

⭕الجواب. : رددنا. على هذه الشبهة وقلنا في اكثر من مرة ان السيد القائد لم  يدرس عند الشيخ الحائري لمدة اكثر ١٥ سنة متواصلة. كما نقل المؤمن وهذا اشتباه منه. لان في الموقع الرسمي ذكر ان الامام الخامنئي حضر البحث الخارج لمدة. اكثر 15 سنة  وحصل على اجازة الاجتهاد من الشيخ الحاذري ولم يحصروها. عند الحائري.واليكم.نص كلام الموقع الرسمي للسيد القائد :وقد حصل سماحته على رتبة الاجتهاد على يد أستاذه آية الله العظمى الحائري عام 1974م، بعد حضوره البحث الخارج أكثر من خمسة عشر عامًا.
واليكم. رابط الموقع الرسمي لكي تتاكدوا بأنفسكم

https://arabic.khamenei.ir/news/1506
اي ان القائد حصل على رتبة الاجتهاد من الشيخ الحائري بعد حضوره البحث الخارج لمد 15 سنة. اي المدة التي قضاها القائد في دراسته بالحوزة في البحث الخارج عند اساتذته. في الحوزة العلمية. ليس فقط عند الشيخ الحائري يعني اجمع السنين الي قضاها.عند الشيخ الحائري وعند الامام الخميني وعند السيد الميلاني تصبح. المدة التي درس بها بحث خارج تصبح  15 سنة ولا يوجد فيها كلمة متواصلة. في الموقع الرسمي. اما قولك  انك تريد ان تطرح دراسته. عند الامام الخميني وعند السيد الميلاني هيا اطرح شبهاتك وسوف نرد عليها. ونحن لكم بالمرصاد


ثانيا قالت الحرمة  يسرا :
بالنسبة لاثارة الشبهات التي حقيقة ورب الكعبة هي محل سخرية ومن خلالهاوقد ثبت عجزكم عن الرد لدى كثير من الاخوة ،،هههه
الاولى ما مضمونها ،،حكم الغير مطبر بالنار ،،
اولا هذه محاظرة ترجمت بالمعنى وليس بالنص فالقول انها بالمعنى وليس بالنص أي ان السيد نفسه رفض المعنى المذكور وكذلك السيد مهدي الشيرازي فقد قال ليست من اراء السيد فقد انتفت هذه الشبهة التي ترددونها ،،فهناك خطأ في تدوين المحاظرة ،، فمن يريد معرفة ان هذا الكلام وقع به خطأ ما فاليرجع للمحاظرة وليس للكتاب الذي ترجم ،،  وعلى كل حال
كلامه واضح أن يكونوا من أهل النار بهذه الشبهات.
وليس من لا يطبر فالتطبير من المستحبات وهذا معروف عند كل الفقهاء ،، وهنا فتواه باستحباب هذه الشعيرة وليس الوجوب او تكفير من لا يعمل بها ،، تبقون مدلسين يا اتباع المشلول ويتم دعسكم ونسف حججكم وتضلون مداسا لجميع الطوائف ومصدرا للاكاذيب ولعق احذية الطغاة ،،
الشبهة الاخرى ، وهي عدد الاساتذة ال100  فلا يحتاج بيانه اذ بينته في منشور اخر ،،
https://alshirazi.com/rflo/ajowbeh/arshif/moharram.htm

الجواب. : هذه ليست شبهة. ياحرمة. بل حقيقة.⭕ مرة. وسوف ابين بالدليل ان هذا كلامه وهذه. عقيدة مرجعكم الشيرازي وانه يحكم على الجاهل القاصر الذي لا يطبر بأنه. في جهنم

والوثيقة موجودة اخواني واليكم نص. كلامه  :
[[ فلماذا يخاف ويستوحش البعض من إراقة الدم لأجل الإمام الحسين صلوات الله عليه ونحن علينا أن نأخذ بأيدي هؤلاء حتى لا يكونوا من أهل النار، سواء كانوا قاصرين أو مقصّرين، فو الله من المؤسف والمؤسف، أن يكونوا من أهل النار بهذه الشبهات]]


وهذا موقع  الذي حملت منه الكتاب لمن يريد تحميله من موقع موثق لاستاذكم الذي برمجكم واستحمركم  وهو طالب جهل وعند فتح الكتاب تذهبون الى صفحة ١٢  والعنوان [[مكانة الشعائر الحسينية عند علماء التشيع]]  وهذا  هو رابط الموقع لمن يريد تحميل الكتاب :
https://www.shia-documents.com/8881/
والوثايق  موجودة  امامكم. هنا ايضا  يأمكانكم التأكد  من صحة ما نقلناه وهذا رابط المحاضرة  لمرجعهم   في موقعه الرسمي  العنوان بالبرتقالي [[مكانة الشعائر الحسينية عند علماء التشيع]]  :
http://www.alshirazi.net/news/news/moharram-1436/32.htm

اما قولك انه حكم. بالاستحباب. فمرجعكم كما اثبتنا سابقا رجل متناقض متقلب ومثال على ذلك. انه تارة يجوز السب جهرا وتارة اخرى لا يجوز ذلك فضلا ان هذا جواب الموقع. التابع له اما مهدي الشيرازي فهو لعبة بيد حسين الشيرازي كما. اثبت ذلك الشيخ شاكر الابراهيمي ربيب سيد محمد الشيرازي والوكيل المطلق السابق لهم  والا فالذي نقلناه كلامه نصيا بانه حكم على الجاهل القاصر الذي لا يطبر لعدم ايمانه لشبهة مثلا كون ان هذا العمل توهين للدين لشبهة وهو جاهل. قاصر لم تصله الحجة. يكون من اهل النار. سبحان الله   اجماع العلماء ان الجاهل القاصر يكون معذورا. ولا يعاقب في الاخرة بسبب عدم. دخوله للاسلام  او عدم ايمانه بالولاية. فاذا كانت هذه النصوص الثابته عن الله ورسوله معذورا بها الجاهل القاصر فكيف بشعيرة دخيلة. لم يثبت بها نص او استحباب.فاريد نص من كتبنا المعتبرة بان الذي لا يطبر هو في جهنم حتى وان كان جاهلا قاصرا اي لم تصله الحجة. والا فقد ثبت. عن ائمتنا عليهم السلام. عن الإمام الباقر (عليه السلام): من أفتى الناس بغير علم ولا هدى من الله، لعنته ملائكة الرحمة وملائكة العذاب، ولحقه وزر من عمل بفتياه (10))

فاذا لم يثبت كلامه من كلام اهل البيت ع يكون مرجعك ياحرمة ملعونا بكلام اهل البيت ع
فالترقيع والمراوغة. بطلوها. تقدرون تضحكون على الوهابي. او على السني.البسيط  او على بعض الشيعة البسطاء. لكن علية لا لن تقدروا. بأذن الله ونور جدي رسول الله ص فالالزام. كما اثبتنا ان مرجعك ياحرمة يقول ان من لا يطبر حتي لو كان جاهل قاصر. في جهنم.  اريد نص من كتبنا المعتبرة تقول ذلك. والا فيكون معلونا كما صرح باقر علوم النبيين

اما قولك. ياحرمة :
ولا زالت الدعوة قائمة ،، على أمل ان يتقدم من له الجرأة بحل لغز سيرة المشلولة،،

اما هذا انصار ابليس فهو يعمد على تشتيت اصل الحوار واثارة الشبهات ليفر من دراسة صنمهم  ،،

⭕الجواب :   لقد سقط حقك ياحرمة بطلب المناظرة بهذا الموضوع كون اننا قبلنا المناظرة في صفحتي او قروب ملحدين. ارض محايدة وانتي رفضتي ذلك هربا مني بحجة انك تريدين المناظرة في مجموعتكم وانتم قوم بلا عهد ولا امان مثل الوهابية   اما الذي يثير الشبهات. هو انتم وليس نحن  انتم تنقلون من مصادر غير موثقة. او شبهات تفهمونها حسب فكركم الفاسد اما نحن ننقل. من مصادر موثقة ومدعومة. بأدلة ياحرمة. الان. دوري بطلب المناظرة هل تستطيعين ان تكوني رجلا ليوم واحد فقط وتقبلي الحوار. ليس في صفحتي او صفحتكم بل في ارض محايدة قروب ملحدين. يكون فيها شخص غير مسلم حكم بيننا. وموضوع المناظرة. هو اما التطبير. او التكفير  كوني رجلا ولو ليوم واحد وسوف ابين اكثر من كلام لمرجعكم انه تكفيري. درجة. اولى يكفر الناس لمن يخالفه باسم الشعائر ولا اعتقد بانك ستقبلين. لان الفرار. هو طبعكم
وهذا والحمد الله رب العالمين وصلى الله على محمد وعلي اله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين

حرره وعلق عليه. انصار الكرار  ✍️✍️✍️

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق