Translate

الثلاثاء، 26 مايو 2020

شرط تقليد المرجع عند اهل البيت ع هي الاعلمية

الامام الصادق ع يبين ان شرط الرجوع للفقيه بفتاويه ونفوذ حكمه هو ان يكون اعلم وهذا نص من ال محمد ع على تقليد الاعلم واليكم الوثيقة :

ولادة امير المؤمنين ع في الكعبة من كتب اهل السنة

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم ص على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم اليكم مجموعة من الوثائق تبين ان امير المؤمنين ع ولد في الكعبة وبأعتراف علمائهم بذلك وهذه هي الوثائق👇 :
وهذا والحمد الله رب العالمين  وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين. 

الأحد، 24 مايو 2020

ابن تيمية :الملائكة اعوان الله

ابن تيمية يصرح ان الملائكة اعوان الله

ابو جهل وابو لهب عند الوهابية اكثر توحيدا من المسلمين الذي يشهدون الشهادتين

ابو جهل وابو لهب عند الوهابية اكثر توحيدا من المسلمين الذي يشهدون الشهادتين

ماهو رأي الطاغوت الصرخي في ولاية الفقيه المطلقة؟

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم

كثرت في الاونة الاخيرة ملصقات اتباع الصرخي  يصفون ولاية الفقيه بولاية طاغوت  طبقا لكلام صنمهم الصرخي ولكن لنرى ما هو رأي الطاغوت الصرخي في ولاية الفقيه المطلقة 


الوثيقة الاولى 

هنا الصرخي الطاغوت يؤمن بولاية الفقيه المطلقة ويصف من لا يؤمن بها بأنه قد ارتكب محرما بعصيانه في هذه المسألة

الوثيقة الثانية
الصرخي المتناقض الذي وصف ولاية الفقيه ولاية طاغوت
:يجب على الابن مخالفة ابيه وطاعة الولي الفقيه واذا كان الفقيه مبسوط اليد يجب على المكلفين طاعته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الوثيقة الثالثة

من هو ولي امر المسلمين حسب فكر المتناقض الصرخي الجواب نفسه  الطاغوت الصرخي الذي نصب نفسه ولي فقيه


بعد هذا الدليل يتبين لكم  تناقض هذا الطاغوت  الصرخي الذي وصف ولاية الفقيه بالطاغوت وتارة اخرى يقول بها يتبين للجميع ان اتباعه مجرد قطيع لا يفقهون شيئا فقط يكررون  وبينا بالادلة وكما هي الوثائق امامكم ان هذا المتناقض  يقول بولاية الفقيه المطلقة بل نصب نفسه   ولي فقيه مطلقا على نفسه ولي  امر المسلمين. 
وبهذا نترك الحكم للقاريء المنصف وهذا والحمد الله رب العالمين وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين 
بقلم اخوكم انصار الكرار✍️✍️✍️

الخميس، 21 مايو 2020

هل فتوى الامام الخامنئي في تحريم النيل من رموز اخواننا اهل السنة خلاف ما امر به اهل البيت ع؟

هل فتوى الامام الخامنئي في تحريم النيل من رموز اخواننا اهل السنة  خلاف ما امر به اهل البيت ع؟ 


كثير ما يهرج التشيع الشيرازي البريطاني وهجومه على القائد  لانه حرم النيل من رموز اخواننا اهل السنة من باب التحريم الثانوي  وحفاظا على دماء المسلمين عموما والشيعة خصوصا تعالو لنرى  اولا هل فتواه  تعظيما لرموزهم  ام هو من باب الدعوة بالتي هي احسن وكما امر به اهل البيت ع  
نص الفتوى :
ما هو رأي سماحتكم في ما يطرح في بعض وسائل الإعلام من فضائيّات وإنترنت من إهانة صريحة وتحقير بكلمات بذيئة ومسيئة لزوج الرّسول(صلّى الله عليه وآله) واتهامها بما يخلّ بالشرف والكرامة لأزواج النبي(صلّى الله عليه وآله وسلّم)؟ ولا يخفى عليكم ما سببته هذه الاثارات المسيئة من اضطراب وسط المجتمع الاسلامي وخلق حالة من التوتّر النفسي بين المسلمين من أتباع مدرسة أهل البيت(عليهم السلام) وسائر المسلمين من المذاهب الإسلامية.
_ يحرم النيل من رموز إخواننا السنة فضلاً عن اتهام زوج النبي (صلى الله عليه وآله) بما يخل بشرفها بل هذا الأمر ممتنع على نساء الأنبياء وخصوصاً سيدهم الرسول الأعظم(صلّى الله عليه وآله).

وهذا رابط الموقع الرسمي لمكتب الامام الخامنئي


ولكن هل فتواه يخالف ما امر به اهل البيت ع وما امر به القرآن 

اولا قال تعالى  ((ولا تسبوا الذين  يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم))

ثانيا اليكم وثائق قول ال محمد ع  بالنهي  عن سب رموز  القوم .
واليكم الوثيقة من كتاب وسائل الشيعة ومستدركه بابوجوب كف اللسان عن المخالفين وعن ائمتهم مع التقية

1- قال الامام الصادق  :وإياكم وسب أعداء الله حيث يسمعونكم فيسبوا الله عدوا بغير علم وقد ينبغي لكم أن تعلموا حد سبهم لله كيف هو؟ إنه من سب أولياء الله فقد انتهك سب الله ومن أظلم عند الله ممن أستسب لله ولاولياء الله، فمهلا مهلا فاتبعوا أمر الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.
2- 537 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن ابن أبي عمير، عن هشام بن سالم، عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال: ما أيسر ما رضي به الناس عنكم، كفوا ألسنتكم عنهم (2).

3- روى العياشي قدس سره في تفسيره ج1 ص373 عن عمر الطيالسي عن الإمام أبي عبدالله الصادق عليه السلام قال:سألته عن قول الله عزوجل {وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ}قال: فقال: يا عمر هل رأيت أحدا يسب الله؟ قال: فقلت: جعلني الله فداك فكيف؟ قال: من سب ولى الله فقد سب الله.










4-روى الشيخ الصدوق (رضي الله عنه) في كتاب الإعتقادات ص344 عن الإمام الصادق عليه السلام أنه قيل له : يا ابن رسول الله، إنا نرى في المسجد رجلا يعلن بسب أعدائكم ويسميهم. فقال: (ما له - لعنه الله - يعرض بنا).
وأيضاً في نفس المصدر عن الصادق عليه السلام:في تفسير هذه الآية(وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ): (لا تسبوهم فإنهم يسبون عليكم).

واليكم الوثيقة 



5- روى الصدوق عليه الرحمة أيضاً في كتاب عيون أخبار الرضا ج2 ص272 بسند ذهبي عن الإمام الرضا عليه السلام أنه قال:وإذا سمعوا مثالب أعداءنا بأسمائهم ثلبونا بأسماءنا وقد قال الله عز وجل:(وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ)

واليكم الوثيقة 

ثالثا شبهة رددها التشيع البريطاني 

نص الشبهة صحيحة ابن سرحان  قال الامام الصادق ع   عن رسول الله ص (  إذا رأيتم أهل الريب والبدع من بعدي فأظهر والبراءة منهم وأكثروا من سبهم والقول فيهم والوقيعة وباهتوهم (2) كيلا يطمعوا في الفساد في الاسلام ويحذرهم الناس ولا يتعلمون من بدعهم يكتب الله لكم بذلك الحسنات ويرفع لكم به الدرجات في الآخرة.)

الرد :
اولا الحديث ظاهرا يخالف كتاب الله عزوجل  ع وقد تواتر عن ال محمد ع  بعرض كلامهم على كتاب الله عزوجل والذي يخالف كتابهم يضرب بعرض الجدار لذلك قال تعالى ((ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم))
وبينا سابقا بروايات عن ال محمد ع ان مراد قوله تعالى  مراد سب اعدائهم  ومراد سب الله هو سب ال محمد ع 


فإن سلمنا  جدلا بصحة هذا الحديث فمراده سب المبتدعة والغلاة المنحرفين الذين انحرفوا عن التشيع كأبي الخطاب زعيم الخطابية والبابية والغلاة بتواتر ال محمد ع بالجهر بالبرائة منهم   وغيرهم من الذين انحرفوا عن المذهب لأن سبهم لا  يؤدي الى سب ال محمد ع  واليكم الوثيقة من مستدرك وسائل الشيعة يبين مراد صحيحة ابن سرحان  كما ذكرنا اعلاه هو لعن الغلاة والبابية والذين خرجوا عن التشيع 

وهذه الوثيقة


ودائما ايضا ما يهرجون بأحتجاج السيد الخوئي  بهذا الحديث كتابه مصباح الفقاهة واورده في باب سب المخالفين 
والجواب على ذلك  اولا  الحديث في باب غيبة المخالفين  عنوان البحث الغيبة 
ثانيا الحديث في باب سب المخالف الجاحد  اي الذي ايقن الحق بقرارة نفسه  ومع هذا انكره وبحث السيد الخوئي  مبني على الطريقة الكلاسيكية القديمة عند الفقهاء وبناء على فرضيات لا حقيقة 
واليكم الوثيقة 

وهنا السيد الخوئي قدس  في جوابه على استفتاء له يبين  إن مراد الصلاة خلف الاخوة السنة هو من اجل اظهار الوحدة في صفوف المسلمين وهنا يبين ان البحث الفقهي للسيد الخوئي هو هو بحث كلاسيكي قديم بناء على فرضيات 
واليكم الوثيقة

وهذا قد بينا في بحثنا المتسلسل وبالوثائق   ان فتوى القائد  لا تخالف مذهب اهل البيت ع  وموافقة للقرآن  وهذا ونسأل الله ان يوفقنا لخدمة محمد وال محمد ع وأن يحشرنا معهم 

قلم اخوكم انصار الكرار✍️✍️✍️