Translate

السبت، 14 مايو 2022

[[الذي يرفع التقية هو صاحب الامر الامام المهدي عج فمن يرفعها قبل خروجه فهو طاغوت]]

[[الذي يرفع التقية هو صاحب الامر الامام المهدي عج فمن يرفعها قبل خروجه فهو طاغوت]]

ورد عن ال محمد ع. بان التقية واجبة لا يجوز  تركها قبل خروج الامام. المهدي ومن يتركها فليس من مذهب التشيع من شيء ومن هذه الروايات :

جاء في كتاب تأويل الايات 2/540 قال (تأويله : ما قال محمد بن العباس (رحمه الله) : حدثنا الحسين بن أحمد المالكي قال : حدثنا محمد بن عيسى، عن يونس بن عبد الرحمان، عن سورة بن كليب عن أبي عبد الله عليه السلام قال : لما نزلت هذه الآية على رسول الله صلى الله عليه وآله (( ادفَع بِالَّتِي هِيَ أَحسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَينَكَ وَبَينَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ )) (فصلت:34). فقال رسول الله صلى الله عليه وآله : أمرت بالتقية، فسار بها عشرا حتى أمر أن يصدع بما أمر وأمر بها علي، فسار بها حتى أمر أن يصدع بها، ثم أمر الأئمة بعضهم بعضا فساروا بها فإذا قام قائمنا سقطت التقية وجرد السيف، ولم يأخذ من الناس، ولم يعطهم إلا بالسيف

جاء في كتاب كمال الدين وتمام النعمة 371 قال : ( حدثنا أحمد بن زياد بن جعفر الهمداني رضي الله عنه قال : حدثنا علي ابن إبراهيم بن هاشم، عن أبيه، عن علي بن معبد، عن الحسين بن خالد قال : قال علي بن موسى الرضا (عليهما السلام) : لا دين لمن لا ورع له، ولا إيمان لمن لا تقية له، إن أكرمكم عند الله أعملكم بالتقية . فقيل له : يا ابن رسول الله إلى متى ؟ قال : إلى يوم الوقت المعلوم وهو يوم خروج قائمنا أهل البيت، فمن ترك التقية قبل خروج قائمنا فليس منا ...)

ونقل الشيخ الطوسي في الغيبة ص١٦٥ خبر لقاء علي بن ابراهيم بن مهزيار بالامام المهدي  (عليه السلام) انه قال : فانا في التقية الى يوم يؤذن لي فاخرج

وبذلك يتبين ان التقية واجبة واعني التقية المداراتية مع اهل الخلاف ولا يجوز رفعها. الا عندما يخرج  الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف  الذي هو الوحيد الذي سوف يسقط التقية 

واما من الشبهات التي  طرحها اللندني كقوله إن التقية بالأصل رخصة لا عزيمة. وهذا قول المخالفين فقد صرح ائمة اهل الخلاف ان التقية رخصة منهم :

قال محمد صالح المنجد في مركزه الاسلام سؤال وجواب :والتقية – يعني عند أهل السنة - رخصة في حالة الاضطرار، 

قال الامام الصادق ع :ما خالف العامة ففيه الرشاد
(المصدر الكافي للشيخ الكليني) 

وبذلك يتبين ان الخبيث هذا يوافق المخالفين ولا يخالفهم بمسألة التقية. ويخالف الكتاب والسنة. 
التي صرحت بعدم الجهر بسب اعداء ال محمد ع وان التقية لا يجوز تركها. الا عندما يخرج الامام المهدي. وبذلك. يتبين احد الامرين. اما هذا الخبيث جاهل لا يعرف ما يقول او يريد ان ياخذ دور الامام المهدي عجل الله  فرجه الشريف وهذا ليس ببعيد

واما قوله وأما الذي ينكر حكم التقية ولا يعتبرها مشروعة فهو راد على الله تعالى ولذلك قال الإمام عليه السلام: «ولا دين لمن لا تقية له» أي لا دين لمن لا يرى التقية مشروعة. فليس المعنى ما يتوهمه بعض الجهلة من أن المراد أن الذي لا يعمل بالتقية فإنه لا دين له حتى إذا لم يكن هناك موضوع اضطراري يلجأ فيه إلى التقية. وكذلك قوله عليه السلام: «التقية من ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن لا تقية له» (الكافي للكليني ج2 ص219) معناه هو أن التقية جزء من الدين شرعه الله تعالى في كتابه فمن يرفض أصل هذا الحكم لا يكون مؤمناً.

والجواب على ذلك. بان هذا تدليس منه فقد وردت روايات اخرى ان التقية ديني ودين ابائي واجدادي وليس فقط من ديني. اي جزء من ديني كما يزعم الخبيث بل هي الدين ديننا التقية. وقد بين ذلك مركز الابحاث العقائدية للسيد السيستاني حيث قال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال السيد الخوئي في كتاب الحج 5 /153 : والاخبار في ذلك بلغت فوق حد التواتر كقولهم عليهم السلام : ولا دين لمن لا تقية له او ان التقية ديني ودين ابائي ......
وفي الرسائل للسيد الخميني 2/153 قال : 
ومنها ما عن بصائر الدرجات لسعد بن عبد الله بسنده الصحيح عن معلى بن خنيس قال : قال لي أبو عبد الله : يا معلى اكتم أمرنا (إلى ان قال) : يا معلى ان التقية ديني ودين آبائي، ولا دين لمن لا تقية له، يا معلى ان الله يحب ان يعبد في السر كما يحب ان يعبد في العلانية، والمذيع لأمرنا كالجاحد له
لذا فما ذكر من النص الاخير ورد على لسان المعصوم كما يظهر من الرواية الصحيحة فلا مجال للتشكيك به .

انتهى كلام المركز فيتبين  ان الحديث الصحيح ايضا. هو التقية ديني ودين ابائي واجدادي  وليس فقط من ديني بل التقية. هي الدين فهنا الامام عندما قال من ديني اي جزء من الدين الاسلامي وهنا قال التقية ديني اشارة منه لوجوبها  ومن يتركها فقد خرج عن مذهب  الامامية وخالف الله ورسوله

ومن الشبهات التي طرحها هذا الخبيث قال وهل لك أن تعتذر بمثل هذا عن المحقق الكركي رضوان الله تعالى عليه الذي كانت مواكب السباب واللعن تمشي بين يديه لم يوقفها مع ورود رسائل أهل المدينة المنورة إليه: أنتم تلعنون أئمتهم في أصفهان ونحن نُقتل بهذا اللعن في الحجاز!

الجواب علي ذلك ان هذا غفلة من المحقق الكركي غفر الله له وخطأ فضيع منه وقد رد عليه  صاحب الحدائق في لؤلوة البحرين حيث قال[[ اقول وما نقله عن الشيخ المزبور ((المحقق الكركي)) من ترك التقية والمجاهرة بسب الشيخين خلاف ما استفاضت به الاخبار عن الائمة عليهم السلام وهي غفلة من شيخنا المشار اليه ان ثبت النقل المذكور وقد نقل السيد المذكور ان علماء الشيعة في مكة المشرفة كتبوا الى علماء اصفهان من اهل المحارب والمنابر :انكم تسبون ائمتهم في اصفهان ونحن في الحرمين نعذب بذلك اللعن والسب (انتهى) وهو كذلك]]

وقبل ان ننتهي من بحثنا في التقية اختم هذا البحث بكلام الشيخ الصدوق قدس حيث قال في الاعتقادات :اعتقادنا في التقية أنها واجبة، من تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة (١).

وقال قدس في نفس المصدر :والتقية واجبة لا يجوز رفعها إلى أن يخرج القائم - عليه السلام -، فمن تركها قبل خروجه فقد خرج عن دين الله ودين الإمامية (٢) وخالف الله ورسوله والأئمة.

[[اقول]] وهذا مستخلص من بحثنا في التحرير الحقيقي للأنسان الشيعي ردا على من ادعى تحرير الانسان الشيعي
وقد  اثبتنا ان التقية واجبة ولا يرفعها الا صاحب الزمان روحي له الفداء اما من يتركها قبل خروج الامام المهدي  فقد خرج عن مذهب الامامية ولذلك صرح ال محمد ع  كما في الكافي: محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن الحسين بن سعيد، عن حماد ابن عيسى، عن الحسين بن المختار، عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: كل راية ترفع قبل قيام القائم عليه السلام فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل.

وهذا مراد الحديث ان من يرفع التقية ويرفع راية مثلا كخدام المهدي فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله  وإمامنا المهدي منه براء فلا احد ياخذ دور الامام برفع التقية فقط هو امامنا روحي له الفداء لا غير 

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ١٢ / شوال/ ١٤٤٣ هجريا

المصادر :
 تأويل الايات 📚
كمال الدين وتمام النعمة 📚
الغيبة للشيخ الطوسي 📚
الكافي الشريف 📚
لؤلؤة البحرين 📚
الاعتقادات للشيخ الصدوق📚

الجمعة، 13 مايو 2022

جنون عجل القطيف طالب جهل بعد صدور الرسالة العملية للامام القائد ببحث اصولي كتاب الصلاة والصوم والتعقيب





                 بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلي اله الطيبين الطاهرين ولعنة الله علي اعدائهم اجمعين

اما بعد
فقد خرج عجل القطيف مرة اخرى مهرجا ولكن هذه المرة بجنون حيث ثبت كذبه وتم طباعة الرسالة العملية للامام القائد على شكل بحث اصولي علما انه توجد رسالة له على شكل اسئلة واجوبة ومع هذا فبعد بعد صدور اخر فتاويه في الصلاة والصوم والحج تم طباعة رسالته العملية على شكل بحث اصولي وتتألف من الصلاة والصوم والحج
عموما لن نطيل عليكم سوف نذكر اقول طالب جهل وكل تعقيب يكون رد عليه

نبدأ على بركة الله 

اولا قوله :
*(بشرى سارة أزفها لإخوتي الخماينة)*

في الحقيقة لا أدري من أين أبدأ، وماذا أقول فالكلمات قاصرة عن بيان عظمة الخبر والتعبير يعجز عن بيان المطلوب والفرحة ستغمر كل الخماينة حينما أزف لهم هذه البشارة العظيمة التي صبروا على انتظارها طوال هذه السنين المتعاقبة فقد مكثوا قرابة الثلاثين عاما وهم يتنظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر!
لله دَرُّ صبركم يا خماينة على انتظار الرسالة العملية للإمام الخامنئي الذي وعدكم بصدورها منذ تسعينات القرن الماضي وقد أكد على قرب صدورها بعد سنواتٍ طويلة من ذلك التاريخ حيث جاء في مقدمة كتاب الاستفتاءات الجديدة: *(أن الرسالة العملية في طور التصنيف ولم تجد طريقها إلى النشر حتى الآن)*.

فمكث الخمنائيون طوال هذه المدة ينتظرون بفارغ الصبر صدور الرسالة العملية لمرجعهم، وها هو الحلم تحقق أخيراً وقد صدرت *"رسالة الصلاة والصوم"* فقط وأما بقية الأحكام في مختلف أبواب العبادات والمعاملات ستأتي لاحقاً خلال الخمسين سنة القادمة بإذن الله تعالى.


والجواب على ذلك : لو صدرت باقي المعاملات ببحث اصولي هل سوف تقر لا والله لأنك وامثالك قوم معاندين وتوجد الكثير من مؤلفات وبحوث الامام الخامنئي التي لم تطبع الى الان والكثير منها موجودة  بالفارسي صوت وصورة وبعضها مطبوعة بالفارسي ولكن لم تترجم فهذا الزام لمن يطالبنا ببحث اصولي للامام القائد علما انه يوجد ايضا رسالة عملية للامام القائد ببحث اصولي مناسك الحج  ويضاف لها ايضا كتاب الصلاة والصوم والتعقيب فيثبت ان الامام القاذد له بحوث اصولية وليس بحث واحد وهذا اثبات اخر يثبت كذبك ياعجل القطيف يامن ادعيت ان الامام القائد لا يملك بحث اصولي واحد بل ثبت عكس ما تقوله تماما علما ان كتاب الصلاة والصوم والصوم والتعقيب  تبلغ ١٠٠٣ مسئلة
فهذه رسالة عملية للامام القائد ببحث اصولي لمن يطالب بذلك 



اما قوله :
تنويه: إنّ هذا الكتاب ليس من تأليف الخامنئي وقد أشاروا في الخبر أن الخامنئي أيّد العمل بما في هذا الكتاب فقط حينما عُرض عليه، فقد جاء في الخبر: *(حازت هذه الرسالة على تأييد الإمام الخامنئي، وأعلن سماحته أن العمل بها مجزئ)*!



والجواب  بعد لعنة الله على الكاذبين : حسب ميزانك الفاسد ان الرسالة العملية لسيدك صادق الشيرازي التي تسمى المسائل الاسلامية ليست من تأليفه لأنها حازت على تأييده وان العمل بها مبريء للذمة 

اما المقدمة للمسائل الاسلامية فهي ليست لمرجعك الشيرازي بل لأخيه السيد محمد الشيرازي رحمه الله 
كما قال ناشر هذا الكتاب


فيكون حسب ميزانك الفاسد ان الكتاب هذا من تأليف من قام بدمج مقدمة السيد محمد الشيرازي بالفتاوي وتكون هذه الفتاوي ليست فتاوي مرجعك بل فتاوي من قام بنشر هذا الكتاب لأنه ايضا حاز علي تأييد مرجعك الشيرازي كما اسلفنا 


اما سبب  تأييد  الامام القائد لهذه الرسالة لان هذا الكتاب مترجم من الفارسي الى العربية وقد ترجم هذا الكتاب سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ محمد حسين جميل عباس (دام ظله) 



وقد بين سماحة الشيخ الشيخ ان الامام القائد دامت بركاته اشرف بنفسه على التدقيق الكامل للنص الفارسي وترجمته للعربية


وهذا هو الكتاب بالنسخة الفارسية 

وبعد المطابقة للترجمة بالفارسية اجاز سماحته وبخط يده الشريفة العمل بها بان العمل بها مجزي ومبريء للذمه ومعها توقيعه المبارك 




اما قوله : ثم إنّ محتوى الكتاب مجرد استفتاءات حديثه في الصلاة والصوم كما ذُكر في الخبر وليست رسالة عملية كاملة كما حاول بعض الحالمين إيهام الناس!..

والجواب : هذا من الكذب  فان رسالته العملية بحث اصولي مطابق  لبحوث المراجع الاصولية وهذه نبذة من هذا الكتاب بان الفتاوي مسائل ببحث اصولي وليس استفتاءات كأماكن التي يستحب الصلاة فيها كما قال دام ظله : مسألة 114: يستحب الصلاة في الأماكن التالية:
1. المسجد، وأفضل المساجد المسجد الحرام، ثم مسجدالنبي ، ثم مسجد الكوفة والمسجد الأقصى، ثم المسجد الجامع في أي بلد

وبهذا نترك الحكم للمتابع المنصف 


حرره وكتبه انصار الكرار بتاريخ ١١/شوال /١٤٤٣ هجريا

[[الامام المهدي عج سيلغي المذاهب والاديان ويجعلها كلها إ سلام ويظهر الايمان]]

[[الامام المهدي عج سيلغي المذاهب والاديان ويجعلها كلها إ سلام ويظهر الايمان]]

ورد في  المحجة البيضاء للفيض الكاشاني قدس
 روى أبو خديجة، عن أبي عبد اللّه عليه السّلام قال: «إذا قام القائم جاء بأمر جديد كما دعا رسول اللّه صلّى اللّه عليه و آله و سلّم في بدء الإسلام إلى أمر جديد» [3] و روي عن عليّ بن عقبة، عن أبيه قال: إذا قام القائم حكم بالعدل، و ارتفع في أيّامه الجور، و أمنت به السبل، و أخرجت الأرض بركاتها، و ردّ كلّ حقّ إلى أهله، و لم يبق أهل دين حتّى يظهر الإسلام و يعترفوا بالإيمان، أما سمعت اللّه عزّ و جلّ يقول: وَ لَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّماواتِ وَ الْأَرْضِ طَوْعاً وَ كَرْهاً وَ إِلَيْهِ يُرْجَعُونَ‌ و حكم في الناس بحكم داود و حكم محمّد صلّى اللّه عليهما و آلهما، فحينئذ تظهر الأرض كنوزها، و تبدي بركاتها فلا يجد الرّجل منكم يومئذ موضعا لصدقته و لا لبرّه لشمول الغناء جميع المؤمنين ثمّ قال: إنّ دولتنا آخر الدّول و لم يبق أهل بيت لهم دولة إلّا و ملكوا قبلنا لئلاّ يقول: إذا رأوا سيرتنا إذا ملكنا سرنا مثل سيرة هؤلاء و هو قول اللّه عزّ و جلّ: وَ الْعاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ‌ [4].


اقول : قوله ع يظهر الاسلام اشارة جدا كافية انها سيلغي المذاهب والمسميات  سنة وشيعة واباضية... الخ وايضا يتم الغاء الاديان السماوية كالمسيحية واليهودية  ويسمون فقط
  إ سلام تطبيقا لقوله تعالى ((وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ ۚ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ ۚ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمِينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَٰذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيدًا عَلَيْكُمْ)) وقال تعالى ((ما كان ابراهيم يهوديا او نصرانيا بل كان حنيفا مسلما))  وايضا  قوله ع ويعترفوا بالايمان  اي ولاية امير المؤمنين ع وقلنا الامامة . من شروط الايمان  لا الإ سلام  ولذلك قلنا ان الذي يظهر حق اهل البيت ع  للعالم ليس فلان  وانا وانت ولا شخص دجال كويتي  جالس في لندن  ولا السيد السيستاني ولا الامام علي الخامنئي بعظمته روحي له الفداء  ولا اي شخص هو فقط الامام الحجة والقادة الذين معه ال٣١٣ وجيشهم فهؤلاء من يظهرون حقوق اهل البيت ع وفي البحث القادم سنبين ان الذي يرفع التقية فقط الامام الحجة لا غير هذا ان شاء الله في بحث قادم

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ١١/شوال/١٤٤٣ هجريا

المصدر : المحجة البيضاء 📚

الخميس، 12 مايو 2022

احتجاج المهدي بالمسيح على الصين والروم وحرب ارمينية واذربيجان وخسف في بغداد

[[احتجاج المهدي بالمسيح على الصين والروم وحرب ارمينية واذربيجان وخسف في بغداد]] 

ورد في كتاب النعماني 4- أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ سَعِيدٍ قَالَ حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدٍ الدِّينَوَرِيُّ قَالَ حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ الْكُوفِيُ‌[3] قَالَ حَدَّثْتَنَا عَمِيرَةُ بِنْتُ أَوْسٍ‌[4] قَالَتْ حَدَّثَنِي‌ جَدِّي الْحُصَيْنُ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ ضَمْرَةَ[1] عَنْ كَعْبِ الْأَحْبَارِ[2] أَنَّهُ قَالَ: إِذَا كَانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ حُشِرَ الْخَلْقُ عَلَى أَرْبَعَةِ أَصْنَافٍ صِنْفٌ رُكْبَانٌ وَ صِنْفٌ عَلَى أَقْدَامِهِمْ يَمْشُونَ وَ صِنْفٌ مُكِبُّونَ وَ صِنْفٌ عَلَى وُجُوهِهِمْ‌ صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لا يَعْقِلُونَ‌ وَ لَا يُكَلِّمُونَ‌ وَ لا يُؤْذَنُ لَهُمْ فَيَعْتَذِرُونَ‌ أُولَئِكَ الَّذِينَ‌ تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَ هُمْ فِيها كالِحُونَ‌ فَقِيلَ لَهُ يَا كَعْبُ مَنْ هَؤُلَاءِ الَّذِينَ يُحْشَرُونَ عَلى‌ وُجُوهِهِمْ‌ وَ هَذِهِ الْحَالُ حَالُهُمْ فَقَالَ كَعْبٌ أُولَئِكَ كَانُوا عَلَى الضَّلَالِ وَ الِارْتِدَادِ وَ النَّكْثِ فَبِئْسَ‌ ما قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنْفُسُهُمْ‌ إِذَا لَقُوا اللَّهَ بِحَرْبِ خَلِيفَتِهِمْ وَ وَصِيِّ نَبِيِّهِمْ وَ عَالِمِهِمْ وَ سَيِّدِهِمْ وَ فَاضِلِهِمْ وَ حَامِلِ اللِّوَاءِ وَ وَلِيِّ الْحَوْضِ وَ الْمُرْتَجَى وَ الرَّجَا دُونَ هَذَا الْعَالَمِ وَ هُوَ الْعَلَمُ الَّذِي لَا يُجْهَلُ‌[3] وَ الْمَحَجَّةُ الَّتِي مَنْ زَالَ عَنْهَا عَطِبَ‌[4] وَ فِي النَّارِ هَوَى ذَاكَ عَلِيٌّ وَ رَبِّ كَعْبٍ أَعْلَمُهُمْ عِلْماً وَ أَقْدَمُهُمْ سِلْماً[5] وَ أَوْفَرُهُمْ حِلْماً عَجِبَ كَعْبٌ مِمَّنْ قَدَّمَ عَلَى عَلِيٍّ غَيْرَهُ وَ مِنْ نَسْلِ عَلِيٍّ الْقَائِمُ‌[6] الْمَهْدِيُّ الَّذِي يُبَدِّلُ الْأَرْضَ‌ غَيْرَ الْأَرْضِ‌ وَ بِهِ يَحْتَجُّ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ ع عَلَى نَصَارَى الرُّومِ وَ الصِّينِ إِنَّ الْقَائِمَ الْمَهْدِيَّ مِنْ نَسْلِ عَلِيٍّ أَشْبَهُ النَّاسِ بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ خَلْقاً وَ خُلُقاً وَ سَمْتاً[7] وَ هَيْبَةً يُعْطِيهِ اللَّهُ جَلَ‌  وَ عَزَّ مَا أَعْطَى الْأَنْبِيَاءَ وَ يَزِيدُهُ وَ يُفَضِّلُهُ إِنَّ الْقَائِمَ مِنْ وُلْدِ عَلِيٍّ ع لَهُ غَيْبَةٌ كَغَيْبَةِ يُوسُفَ وَ رَجْعَةٌ كَرَجْعَةِ عِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ثُمَّ يَظْهَرُ بَعْدَ غَيْبَتِهِ مَعَ طُلُوعِ النَّجْمِ الْأَحْمَرِ وَ خَرَابِ الزَّوْرَاءِ وَ هِيَ الرَّيُّ وَ خَسْفِ الْمُزَوَّرَةِ وَ هِيَ بَغْدَادُ وَ خُرُوجِ السُّفْيَانِيِّ وَ حَرْبِ وُلْدِ الْعَبَّاسِ مَعَ فِتْيَانٍ أَرْمِينِيَّةٍ وَ آذَرْبِيجَانَ تِلْكَ حَرْبٌ يُقْتَلُ فِيهَا أُلُوفٌ وَ أُلُوفٌ كُلٌّ يَقْبِضُ عَلَى سَيْفٍ مُحَلَّى تَخْفِقُ عَلَيْهِ رَايَاتٌ سُودٌ تِلْكَ حَرْبٌ يَشُوبُهَا الْمَوْتُ الْأَحْمَرُ وَ الطَّاعُونُ الْأَغْبَرُ[1]

[اقول] الحديث رواه كعب الاحباري اليهودي  ولكن متنه ليس فيه اي اشكال خصوصا خصوصا انه اقر ان المهدي من نسل علي ع وذكر ايضا بعض الامور التي تحققت وهي حرب اذربيجان وارمينيا والتي حدثت بوقت مضى  وذكر الخسف في بغداد هذا يدل انه اما يحدث حرب في بغداد حرب قوية وعبر عنها بالخسف او سيكون هناك خسف فعلي زلزال  وبكلا الحالتين فأن هناك حدث عظيم قرب خروج الامام يكون في بغداد وايضا و هنا يقول ان المسيح سيحتج بالمهدي على الروم و والصين او العكس  هو الصحيح ان المهدي سيحتج بالمسيح على الروم والصين لان نسبة الذين يؤمنون بالدين المسيحي في الصين والروم والمراد بها اوربا وامريكا  نسبة كبيرة
وعموما بكلا الحالتين فسوف تقام الحجة على هذين  البلدين

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ١٠ /شوال/سنة ١٤٤٣ هجريا

المصدر :غيبة النعماني📚

الثلاثاء، 10 مايو 2022

بناء البقيع مطلبنا كلمة يجب ان تطبق وليس فقط قول

##بناء_البقيع_مطلبنا
تكلمنا في المنشور السابق النقاط المهمة التي اذا طبقناها تقرب الظهور وايضا وتعود الينا مقدساتنا واعني مكة والمدينة  و القدس  الان سنبين ماهو السبب الذي جعل ال سعود والوهابية  يتجراون على هذا الفعل  الشنيع الا وهو هدم قبور ائمة البقيع عليهم السلام
السبب هو ان ال سعود والوهابية مرتبطين باجندات بريطانية امريكية.  فأول من جلب محمد بن عبد الوهاب ومحمد بن سعود جد ال سعود هي بريطانيا ومذكرات مستر همفر خير شاهدة على ذلك
من البنود التي قدمتها بريطانيا واعطت تعليماتها لابن عبد الوهاب وال سعود وهو تهديم اضرحة الصالحين والكعبة بدعوة انها اثار شركية وقد اتم ابن عبد الوهاب استعداده لذلك  ما عدا الكعبة وجدها صعبة اما باقي المخططات تم ذلك فقد قام ابن عبد الوهاب بهدم قبة زيد بن الخطاب اخوالخليفة الثاني عمر وهدموا بيت ابو بكر وبيت رسول الله ص والسيدة خديجة في مكة وهدم  مكان مولد النبي ص كما صرح ذلك حافظ وهبة في كتابه جزيرة العرب وهو كتاب معتبر عند الوهابية وال سعود وقد يحاول البعض نفي شخصية مستر همفر بدعوى ان هذا الاسم غير موجود في وزارة المستعمرات البريطانية  والجواب قد يكون انه اتى بهذا الاسم مستعار وليس اسمه الحقيقي وهذه كانت مهمات الجواسيس  ثم ان كما ينقل لي ديفيد كوبر في كتابه حركة الوهابية في عيون الرحالة الاجانب وهذا الكتاب معتبر عند الوهابية في ص٨٠  ينقل ان  ضابط البحرية البريطانية جيمس ويلستيد   كان يلتقي بالوهابية
وبعد موت ابن عبد الوهاب وموت ابن سعود تم القضاء على دولتهم الاولى وهدم عاصمتهم  الدرعية على يد محمد علي باشا رحمه الله وعادت الاراضي المقدسة الى  المسلمين

ينقل لي   ديفيد كوبر في نفس المصدر ان البريطانيين الحقوا هزيمة بالجيش المصري وانسحبوا من الحجاز وتمكن ال سعود  والوهابية مرة اخرى من السيطرة على الحجاز واعتبر ذلك المؤلف  صحوة اخرى لال  سعود بمباركة الانجليز

وبعد انتهاء دولتهم الثانية عادت دولتهم الثالثة بقيادة عبد العزيز ال سعود حيث دعمت بريطانيا عبد العزيز  وتم اقصاء الاشراف من حكم الحجاز وقام عبد العزيز بتوحيد نجد والحجاز وسماها على اسم عائلته ((السعودية))
وكما ينقل حافظ وهبة وهو مسؤل رفيع المستوى في دولة ال سعود في كتابه جزيرة العرب ان ال سعود وبريطانيا لديهم علاقات قديمة منذ زمن بعيد
فعلى اثرها  تمكن ال سعود في عهد المقبور عبد العزيز هذا بهدم قبور ائمة البقيع
لذلك عندما نقول ان ال سعود ما هؤلاء الا ادوات اما المتنفذ الحقيقي فهم الاستكبار وسابقا كانت المسيطرة بريطانيا والان اعطت الراية لامر  يكا واسرا . ئيل
فاذا لم نقطع ايدي هؤلاء عن المنطقة فلن تعود لنا مقدساتنا
اما اذا قطعنا ايديهم وانهينا وجودهم في المنطقة فان ال سعود والوهابية سيتبخرون  هذه هي المعادلة بشكل مختصر لذلك اهم شيء الان معرفة العدو رأس العدو فاذا ضربنا الرأس ضفرنا بعدونا وعادت الينا البقيع وباقي مقدسات المسلمين واريد ان اضيف امر اخير اليوم في ٨ شوال ذكرى هدم قبور ائمة البقيع ع يجب ان لا نكتفي بالعزاء واللطم والبكاء نعم هذه امور جيدة لكن اذا لا نحدد موقفنا من العدو الحقيقي الذي يحرك  ويتحكم بال سعود والوهابية فان بكائنا وشعائرنا ستذهب هبائا منثورا وابسط مثال عندما جاء جيش عمر بن سعد برأس الامام الحسين شهيد ولم رأه اهل الكوفة بكو
عندها صرخت بوجههم سيدتنا ام كلثوم ع وقالت لهم اسكتوا وخطبت بهم 
لاحظوا هنا ما فائدة البكاء وانت لم تحدد موقفك من العدو الحقيقي وموقفك من جبهة الحق قي زمانك  فنعم مع اقامة الشعائر والبكاء ولكن يجب ان تتوج بمعرفة العدو الحقيقي في زماننا وهو الاستكبار العالمي ومعرفة جبهة الحق في زماننا الا  وهي قيادة الولي الفقيه الامام علي الخامنئي دام ظله كذلك ايضا  وكلامي ايضا موجه للأحزاب الإ. سلامية التي هي ظاهرها الأ   سلام   يجب ان تكونوا مخلصين لقيادة الامام القائد وأن  تبتعدون عن دائرة العبودية ومناصب الدنيا ويكون همكم رضا الله  ورضا صاحب الامر ورضا الامام  القائد فقط حصرا  تعلموا من الشهيد احمد المهنا والشهيد جهاد الاخلاص
هذه الامور اذا انتبهنا اليها وطبقناها فأني اضمن لكم اكرر اضمن لكم :
اولا خروج الامام المهدي بوقت قريب جدا  اكرر بوقت قريب جدا بدون مبالغة اذا طبقتموها لان قلنا الامام يريد نوعية  لا كمية بلا فائدة
ثانيا سقوط ال سعود او خضوعهم لسيطرة المؤمنين وبناء قبور ائمة البقيع ع والاثار التي هدمها ال سعود فضلا عودة مكة و القدس الينا ايضا وفيها المسجد الاقصى المبارك

وهذا والحمد الله رب العالمين وصلى الله على جدي محمد الصادق الامين وعلى اله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ٨/شوال/سنة ١٤٤٣ هجريا

هل ابن صياد هو المسيح الدجال ومن سوف يقتله؟

هل  ابن صياد هو المسيح الدجال عند اهل البيت ع ومن الذي سوف يقتله حسب روايات ال محمد ع ؟

الجواب :  رَوَىٰ الشَّيخُ الصَّدُوقُ (رَحِمَهُ ٱللهُ) فِي " كَمَالِ الدِّينِ "خُطْبَةٍ لِأَميرِ المُؤمِنِينَ ﴿عَلَيهِ السَّلَامُ﴾ تَعَرَّضَ فِيهَا إِلى ذِكرِ الدَّجَّالِ، وفِي ضِمنِ الخُطْبَةِ سَأَلَهُ الأَصْبَغُ بْنُ نُبَاتَة فقال: يا أَمَيرُ المُؤمِنِينَ مِنَ الدَّجَّالِ؟ فقال ﴿عَلَيهِ السَّلَامُ﴾: أَلَا إِنَّ الدَّجَّالَ صَائِدُ بنُ الصَّيدِ، فالشَّقِيُّ مَن صَدَّقَهُ، والسَّعِيدُ مَن كَذَّبَهُ، يَخرُجُ مِن بَلدَةٍ يُقالُ لَهَا أَصْفَهَانُ، مِن قَريَةٍ تُعرَفُ بِاليَهُودِيَّةِ، عَينُهُ اليُمنَى مَمسُوحَةٌ، والعَينُ الأُخرَى في جَبْهَتِهِ تُضِيءُ كَأَنَّهَا كَوكَبُ الصُّبحِ، فِيهَا عَلَقَةٌ كَأَنَّهَا مَمْزُوجَةٌ بالدَّمِ، بينَ عَينَيهِ مَكتُوبٌ كافِرٌ، يَقْرَأُهُ كُلُّ كَاتِبٍ وَأُمِّيٌّ، يَخُوضُ البِحَارِ وتَسِيرُ مَعهُ الشَّمْسُ، بَينَ يَدَيهِ جَبَلٌ مِن دُخَانٍ، وخَلْفُهُ جَبَلٌ أَبيَضُ يُرِي النَّاسَ أَنَّهُ طَعَامٌ، يَخرُجُ حِينَ يَخرُجُ في قَحْطٍ شَدِيدٍ تَحْتَهُ حِمَارٌ أَقْمَرُ، خُطْوَةُ حِمَارِهِ مِيلٌ، تُطوَىٰ لَهُ الأَرْضُ مَنْهَلاً مَنْهَلاً، لا يَمُرُّ بِمَاءٍ إِلَّا غَارَ إِلَى يَومِ القِيَامَةِ، يُنَادِي بِأَعْلَى صَوتَهُ يَسْمَعُ مَا بَينَ الخَافِقَينَ مِنَ الجِنِّ والإِنْسِ والشَّيَاطِينَ يقولُ: إِلَيَّ أَولِيَائِي "أَنَا الَّذِي خَلَقَ فَسَوَّىٰ وَقَدَّرَ فَهَدَىٰ، أنا ربكم الأعلى".
وكَذَبَ عَدُوُّ ٱللهِ، إِنَّهُ أَعْوَرُ يُطْعِمُ الطَّعَامَ، ويَمْشِي في الأَسْوَاقِ، وَإِنَّ رَبَّكُم ﴿ﷻ﴾ لَيسَ بِأَعْوَرَ، ولا يَطعمُ ولا يَمشِي ولا يَزُولُ، تعالى ٱللهُ عَن ذَلِكَ عُلُوَّاً كَبِيراً.

أَلَا وَإِنَّ أَكثَرَ أَتْبَاعِهِ يَومَئِذٍ أَولادُ الزِّنَا، وأَصْحَابُ الطَّيَالِسَةِ الخُضْرِ، يَقتُلُهُ ٱلله ﴿ﷻ﴾ بالشَّامِ عَلَى عَقَبَةٍ تُعرَفُ بِعَقَبَةِ أَفِيق لِثَلَاثِ سَاعاتٍ مَضَت مِن يَومِ الجُمُعَةِ عَلَى يَدِ مَن يُصَلِّي المَسِيحُ عِيسَى بنِ مَريَمَ ﴿عَلَيهِما السَّلَامُ﴾ خَلْفَهُ. إِنْتَهَى  [كَمَالُ الدِّينِ وتَمَامُ النِّعْمَةِ: 526].

اقول : ومن كلام امير المؤمنين ع سماه صائد بن الصيد وهو نفسه ابن صياد كما ورد في كتب الاخوة السنة. فيتبين انه هو المسيح الدجال و سيدعي الالوهية ويقول انا ربكم وان من صفاته اعور وايضا ليس ببعيد ان يكون هو السامري ايضا لقول سيدنا موسى ع له ((لك موعدا لن تخلفه))  ولا ننسى انه رأى جبريل وظفر من تراب اقدامه ولم يبصره احد فقط هو رأه وصنع منه العجل  وجعله اله لبني اسرائيل واضلهم وافتتنهم و هذه هي علامات المسيح الدجال فالمسيح الدجال وابن صياد والسامري شخصية واحدة وكما صرح امير المؤمنين ع يقتل على يد من يصلي خلفه  عيسى بن مريم ع اي الامام الحجة ابن الحسن  فالامام المهدي حسب روايات اهل البيت سيقتل المسيح الدجال كما ثبت عنهم عليهم السلام
وفقنا الله واياكم لخدمة محمد وال محمد
كتبه وحرره انصار الكرار  بتاريخ  ٧/شوال/سنة ١٤٤٣ هجريا