Translate

الأحد، 15 مايو 2022

[[لماذا نقول ان قضية الزهراء ع لن يظهرها احد للعالم سوى الامام الحجة عج والذين يخرجون معه]]

[[لماذا نقول ان قضية الزهراء ع لن يظهرها احد للعالم سوى الامام الحجة عج والذين يخرجون معه]]

الجواب ورد في زيارة عاشوراء هذا النص [[ فأسأل الله الذي أكرم مقامك وأكرمني بك أن يرزقني طلب ثارك مع إمام منصور من أهل بيت محمد صلى الله عليه وآله]]
اقول : اذا كان ثأر الامام الحسين كما في الزيارة الشريفة لن يأخذه الا الامام المهدي روحي له الفداء فكيف بمن هو خير من الامام الحسين ع السيدة الزهراء ع بنص قول جدي الامام الحسين ((امي خير مني)) فالذي سوف يظهر حق اهل البيت ع للعالم ويجعل العالم يعرف مصيبة اهل البيت ع بشكل عام كقضية الزهراء ع و قضية مظلومية الامام الحسين والذي سوف يأخذ بثأرهم هو الامام الحجة فلا تقل لي مثلا فيلم سيدة الجنة سوف يظهر مظلومية الزهراء ع للعالم او اننا سوف نجعل العالم يتشيع ويعرف مظلومية الزهراء هذا خرط بقتاد لو الامام علي الخامنئي روحي له الفداء قال بنفسه هذا الكلام لقلت لا والف لا هذا دور الامام الحجة روحي له الفداء ياسيدنا حتى تعلمون اني لست صنميا  وليست لي عبودية مع اني اتبع المرجع الذي اقلده (دام رعبه) واعتقد بولايته المطلقة الا ما اخرجها الدليل ولكن بما يرضي الله اما تكليفنا في زمن الغيبة ان نناقش هذه الامور في مجالس علمية وبحوث خالية من السب واللعن نحن نؤيد ذلك وبحدود مقدرتنا نجعل الناس تعرف وليس العالم و يجب ان لا ندعي اصلا ان هذه بحوثنا وحواراتنا العلمية سوف تجعل العالم يعرف حقيقة اهل البيت ع احذروا من الوقوع بهذا الخطأ بارك الله بكم نعم نسأل الله ان نكون من الثائرين لمولاتنا الزهراء ع ولولدها الحسين الشهيد مع امام من منصور من اهل بيتهم وهو قائم ال محمد عج وروحي له الفداء وان نكون معه يوم خروجه من المشاركين باظهار مظلومية اهل البيت ع للعالم اما الذي يظهر ذلك للعالم هو الامام الحجة المنتظر روحي له الفداء

وفقنا الله واياكم لذلك الامر الاعظم وهذا وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين

حرره وكتبه انصار الكرار بتاريخ ١٣ /شوال /١٤٤٣هجريا

المصدر :زيارة عاشوراء 📚

الشيخ الوحيد الخراساني (دام ظله) ينهى عن لعن وسب رموز الاخرين علنا ويدعوا الى الوحدة الاسلامية

في لقاء الشيخ وحيد الخراساني دام ظله مع مجمع
 التقريب بين المذاهب الاسلامية قال :
تتمحور سياستنا في مجال التقريب حول القضايا التي يتسنى لنا القيام بها بمشاركة أبناء السنة ، نظير الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ، و بالتالي محاولة اقتصاء و تحجيم المتطرفين ، لأن أبناء السنة لا ينظرون الى هذه الاحتفالات بمثابة بدعة على عكس المتطرفين . ذلك أننا نؤمن بضرورة اشاعة و ترويج الاحتفالات الدينية المشتركة بين الشيعة و السنة ، و كذلك المناسبات المناهضة للفكر التكفيري . ذلك ان عدداً من القنوات الفضائية لا تألوا جهداً في بث الخلاف و التفرقة و إثارة الاحقاد و العداء بين الشيعة و السنة . كما ان العدد الآخر من هذه الفضائيات ليس لها همّ سوى سبّ الخلفاء و الاساءة الى مقدسات العديد من المذاهب الاسلامية . 

بدوره قال المرجع الديني آية الله وحيد خراساني : أولاً ، حقيقة أن الفقاهة ليست لها وجود لدى هذه التيارات ، و مثل هذه الافعال تفضي الى اراقة الدماء المحترمة ، فضلاً عن أن تعاليم الائمة تتنافى مع هذه الممارسات و ترفضها . فمن غير الجائز السب و اللعن العلني . أولاً ، أن اللعن العلني منهى عنه ، و في الحقيقة أن احكام الدين تؤكد على ذلك . و ثانياً ، جاء في احد الاحاديث المعتبره : صلوا في مساجدهم . بل وأكثر من ذلك : عودوا مرضاهم ، و شاركوا في تشييع جنائزهم . و قد نصت بعض الاحاديث : " كونوا لنا زيناً و لا تكونوا علينا شيناً " . 

و تابع سماحته : تشير هذه الاحاديث الى أمرين ، تنهى عن الأول و تؤكد على الآخر . أما بالنسبة للاول ، فأنها تنهى عن معاداة اتباع المذاهب الأخرى ، و يجب عدم الاساءة الى مقدساتهم ، و لا يجوز لعن و سبّ شخصياتهم ، لان ذلك سوف يؤدي الى ابتعادهم عن أهل البيت (ع) و عن علومهم . و قد ورد في الحديث : " لا تكونوا علينا شيناً " . هذا احد جوانب القضية . أما الجانب الآخر و الذي يتسم بالتأكيد ، فهو : " كونوا لنا زيناً " ، حيث اوصوا بالمشاركة في صلاة جماعتهم ، و التعامل معهم بمودة ، و عيادة مرضاهم ، و اطلاعهم على علومنا و معارفنا . و الاهم في كل ذلك هو تعبيد الطريق لنشر علوم أهل البيت ( عليهم السام ) ، و هو الطريق الذي يحظى بالتأكيد و الاثبات .




فاشاد المرجع الديني آية الله وحيد خراساني بهذه المساعي معتبرا انها قضية مهمة جدا تساعد على التعرف على السادة وابناء الزهراء (عليها السلام) ويدخل ضمن جهود التقريب ، مؤكدا ان التقريب لا يعني التخلي عن المذهب الشيعي بل التقريب هو استخراج المشتركات في العلوم والحقوق والاحكام الاسلامية متمنيا تحقيق هذا الهدف السامي بفضل جهود المجمع العالمي للتقريب .  

المصدر :

السبت، 14 مايو 2022

[[الذي يرفع التقية هو صاحب الامر الامام المهدي عج فمن يرفعها قبل خروجه فهو طاغوت]]

[[الذي يرفع التقية هو صاحب الامر الامام المهدي عج فمن يرفعها قبل خروجه فهو طاغوت]]

ورد عن ال محمد ع. بان التقية واجبة لا يجوز  تركها قبل خروج الامام. المهدي ومن يتركها فليس من مذهب التشيع من شيء ومن هذه الروايات :

جاء في كتاب تأويل الايات 2/540 قال (تأويله : ما قال محمد بن العباس (رحمه الله) : حدثنا الحسين بن أحمد المالكي قال : حدثنا محمد بن عيسى، عن يونس بن عبد الرحمان، عن سورة بن كليب عن أبي عبد الله عليه السلام قال : لما نزلت هذه الآية على رسول الله صلى الله عليه وآله (( ادفَع بِالَّتِي هِيَ أَحسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَينَكَ وَبَينَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ )) (فصلت:34). فقال رسول الله صلى الله عليه وآله : أمرت بالتقية، فسار بها عشرا حتى أمر أن يصدع بما أمر وأمر بها علي، فسار بها حتى أمر أن يصدع بها، ثم أمر الأئمة بعضهم بعضا فساروا بها فإذا قام قائمنا سقطت التقية وجرد السيف، ولم يأخذ من الناس، ولم يعطهم إلا بالسيف

جاء في كتاب كمال الدين وتمام النعمة 371 قال : ( حدثنا أحمد بن زياد بن جعفر الهمداني رضي الله عنه قال : حدثنا علي ابن إبراهيم بن هاشم، عن أبيه، عن علي بن معبد، عن الحسين بن خالد قال : قال علي بن موسى الرضا (عليهما السلام) : لا دين لمن لا ورع له، ولا إيمان لمن لا تقية له، إن أكرمكم عند الله أعملكم بالتقية . فقيل له : يا ابن رسول الله إلى متى ؟ قال : إلى يوم الوقت المعلوم وهو يوم خروج قائمنا أهل البيت، فمن ترك التقية قبل خروج قائمنا فليس منا ...)

ونقل الشيخ الطوسي في الغيبة ص١٦٥ خبر لقاء علي بن ابراهيم بن مهزيار بالامام المهدي  (عليه السلام) انه قال : فانا في التقية الى يوم يؤذن لي فاخرج

وبذلك يتبين ان التقية واجبة واعني التقية المداراتية مع اهل الخلاف ولا يجوز رفعها. الا عندما يخرج  الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف  الذي هو الوحيد الذي سوف يسقط التقية 

واما من الشبهات التي  طرحها اللندني كقوله إن التقية بالأصل رخصة لا عزيمة. وهذا قول المخالفين فقد صرح ائمة اهل الخلاف ان التقية رخصة منهم :

قال محمد صالح المنجد في مركزه الاسلام سؤال وجواب :والتقية – يعني عند أهل السنة - رخصة في حالة الاضطرار، 

قال الامام الصادق ع :ما خالف العامة ففيه الرشاد
(المصدر الكافي للشيخ الكليني) 

وبذلك يتبين ان الخبيث هذا يوافق المخالفين ولا يخالفهم بمسألة التقية. ويخالف الكتاب والسنة. 
التي صرحت بعدم الجهر بسب اعداء ال محمد ع وان التقية لا يجوز تركها. الا عندما يخرج الامام المهدي. وبذلك. يتبين احد الامرين. اما هذا الخبيث جاهل لا يعرف ما يقول او يريد ان ياخذ دور الامام المهدي عجل الله  فرجه الشريف وهذا ليس ببعيد

واما قوله وأما الذي ينكر حكم التقية ولا يعتبرها مشروعة فهو راد على الله تعالى ولذلك قال الإمام عليه السلام: «ولا دين لمن لا تقية له» أي لا دين لمن لا يرى التقية مشروعة. فليس المعنى ما يتوهمه بعض الجهلة من أن المراد أن الذي لا يعمل بالتقية فإنه لا دين له حتى إذا لم يكن هناك موضوع اضطراري يلجأ فيه إلى التقية. وكذلك قوله عليه السلام: «التقية من ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن لا تقية له» (الكافي للكليني ج2 ص219) معناه هو أن التقية جزء من الدين شرعه الله تعالى في كتابه فمن يرفض أصل هذا الحكم لا يكون مؤمناً.

والجواب على ذلك. بان هذا تدليس منه فقد وردت روايات اخرى ان التقية ديني ودين ابائي واجدادي وليس فقط من ديني. اي جزء من ديني كما يزعم الخبيث بل هي الدين ديننا التقية. وقد بين ذلك مركز الابحاث العقائدية للسيد السيستاني حيث قال :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال السيد الخوئي في كتاب الحج 5 /153 : والاخبار في ذلك بلغت فوق حد التواتر كقولهم عليهم السلام : ولا دين لمن لا تقية له او ان التقية ديني ودين ابائي ......
وفي الرسائل للسيد الخميني 2/153 قال : 
ومنها ما عن بصائر الدرجات لسعد بن عبد الله بسنده الصحيح عن معلى بن خنيس قال : قال لي أبو عبد الله : يا معلى اكتم أمرنا (إلى ان قال) : يا معلى ان التقية ديني ودين آبائي، ولا دين لمن لا تقية له، يا معلى ان الله يحب ان يعبد في السر كما يحب ان يعبد في العلانية، والمذيع لأمرنا كالجاحد له
لذا فما ذكر من النص الاخير ورد على لسان المعصوم كما يظهر من الرواية الصحيحة فلا مجال للتشكيك به .

انتهى كلام المركز فيتبين  ان الحديث الصحيح ايضا. هو التقية ديني ودين ابائي واجدادي  وليس فقط من ديني بل التقية. هي الدين فهنا الامام عندما قال من ديني اي جزء من الدين الاسلامي وهنا قال التقية ديني اشارة منه لوجوبها  ومن يتركها فقد خرج عن مذهب  الامامية وخالف الله ورسوله

ومن الشبهات التي طرحها هذا الخبيث قال وهل لك أن تعتذر بمثل هذا عن المحقق الكركي رضوان الله تعالى عليه الذي كانت مواكب السباب واللعن تمشي بين يديه لم يوقفها مع ورود رسائل أهل المدينة المنورة إليه: أنتم تلعنون أئمتهم في أصفهان ونحن نُقتل بهذا اللعن في الحجاز!

الجواب علي ذلك ان هذا غفلة من المحقق الكركي غفر الله له وخطأ فضيع منه وقد رد عليه  صاحب الحدائق في لؤلوة البحرين حيث قال[[ اقول وما نقله عن الشيخ المزبور ((المحقق الكركي)) من ترك التقية والمجاهرة بسب الشيخين خلاف ما استفاضت به الاخبار عن الائمة عليهم السلام وهي غفلة من شيخنا المشار اليه ان ثبت النقل المذكور وقد نقل السيد المذكور ان علماء الشيعة في مكة المشرفة كتبوا الى علماء اصفهان من اهل المحارب والمنابر :انكم تسبون ائمتهم في اصفهان ونحن في الحرمين نعذب بذلك اللعن والسب (انتهى) وهو كذلك]]

وقبل ان ننتهي من بحثنا في التقية اختم هذا البحث بكلام الشيخ الصدوق قدس حيث قال في الاعتقادات :اعتقادنا في التقية أنها واجبة، من تركها كان بمنزلة من ترك الصلاة (١).

وقال قدس في نفس المصدر :والتقية واجبة لا يجوز رفعها إلى أن يخرج القائم - عليه السلام -، فمن تركها قبل خروجه فقد خرج عن دين الله ودين الإمامية (٢) وخالف الله ورسوله والأئمة.

[[اقول]] وهذا مستخلص من بحثنا في التحرير الحقيقي للأنسان الشيعي ردا على من ادعى تحرير الانسان الشيعي
وقد  اثبتنا ان التقية واجبة ولا يرفعها الا صاحب الزمان روحي له الفداء اما من يتركها قبل خروج الامام المهدي  فقد خرج عن مذهب الامامية ولذلك صرح ال محمد ع  كما في الكافي: محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن الحسين بن سعيد، عن حماد ابن عيسى، عن الحسين بن المختار، عن أبي بصير، عن أبي عبد الله عليه السلام قال: كل راية ترفع قبل قيام القائم عليه السلام فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله عز وجل.

وهذا مراد الحديث ان من يرفع التقية ويرفع راية مثلا كخدام المهدي فصاحبها طاغوت يعبد من دون الله  وإمامنا المهدي منه براء فلا احد ياخذ دور الامام برفع التقية فقط هو امامنا روحي له الفداء لا غير 

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ١٢ / شوال/ ١٤٤٣ هجريا

المصادر :
 تأويل الايات 📚
كمال الدين وتمام النعمة 📚
الغيبة للشيخ الطوسي 📚
الكافي الشريف 📚
لؤلؤة البحرين 📚
الاعتقادات للشيخ الصدوق📚

الجمعة، 13 مايو 2022

جنون عجل القطيف طالب جهل بعد صدور الرسالة العملية للامام القائد ببحث اصولي كتاب الصلاة والصوم والتعقيب





                 بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلي اله الطيبين الطاهرين ولعنة الله علي اعدائهم اجمعين

اما بعد
فقد خرج عجل القطيف مرة اخرى مهرجا ولكن هذه المرة بجنون حيث ثبت كذبه وتم طباعة الرسالة العملية للامام القائد على شكل بحث اصولي علما انه توجد رسالة له على شكل اسئلة واجوبة ومع هذا فبعد بعد صدور اخر فتاويه في الصلاة والصوم والحج تم طباعة رسالته العملية على شكل بحث اصولي وتتألف من الصلاة والصوم والحج
عموما لن نطيل عليكم سوف نذكر اقول طالب جهل وكل تعقيب يكون رد عليه

نبدأ على بركة الله 

اولا قوله :
*(بشرى سارة أزفها لإخوتي الخماينة)*

في الحقيقة لا أدري من أين أبدأ، وماذا أقول فالكلمات قاصرة عن بيان عظمة الخبر والتعبير يعجز عن بيان المطلوب والفرحة ستغمر كل الخماينة حينما أزف لهم هذه البشارة العظيمة التي صبروا على انتظارها طوال هذه السنين المتعاقبة فقد مكثوا قرابة الثلاثين عاما وهم يتنظرون هذه اللحظة بفارغ الصبر!
لله دَرُّ صبركم يا خماينة على انتظار الرسالة العملية للإمام الخامنئي الذي وعدكم بصدورها منذ تسعينات القرن الماضي وقد أكد على قرب صدورها بعد سنواتٍ طويلة من ذلك التاريخ حيث جاء في مقدمة كتاب الاستفتاءات الجديدة: *(أن الرسالة العملية في طور التصنيف ولم تجد طريقها إلى النشر حتى الآن)*.

فمكث الخمنائيون طوال هذه المدة ينتظرون بفارغ الصبر صدور الرسالة العملية لمرجعهم، وها هو الحلم تحقق أخيراً وقد صدرت *"رسالة الصلاة والصوم"* فقط وأما بقية الأحكام في مختلف أبواب العبادات والمعاملات ستأتي لاحقاً خلال الخمسين سنة القادمة بإذن الله تعالى.


والجواب على ذلك : لو صدرت باقي المعاملات ببحث اصولي هل سوف تقر لا والله لأنك وامثالك قوم معاندين وتوجد الكثير من مؤلفات وبحوث الامام الخامنئي التي لم تطبع الى الان والكثير منها موجودة  بالفارسي صوت وصورة وبعضها مطبوعة بالفارسي ولكن لم تترجم فهذا الزام لمن يطالبنا ببحث اصولي للامام القائد علما انه يوجد ايضا رسالة عملية للامام القائد ببحث اصولي مناسك الحج  ويضاف لها ايضا كتاب الصلاة والصوم والتعقيب فيثبت ان الامام القاذد له بحوث اصولية وليس بحث واحد وهذا اثبات اخر يثبت كذبك ياعجل القطيف يامن ادعيت ان الامام القائد لا يملك بحث اصولي واحد بل ثبت عكس ما تقوله تماما علما ان كتاب الصلاة والصوم والصوم والتعقيب  تبلغ ١٠٠٣ مسئلة
فهذه رسالة عملية للامام القائد ببحث اصولي لمن يطالب بذلك 



اما قوله :
تنويه: إنّ هذا الكتاب ليس من تأليف الخامنئي وقد أشاروا في الخبر أن الخامنئي أيّد العمل بما في هذا الكتاب فقط حينما عُرض عليه، فقد جاء في الخبر: *(حازت هذه الرسالة على تأييد الإمام الخامنئي، وأعلن سماحته أن العمل بها مجزئ)*!



والجواب  بعد لعنة الله على الكاذبين : حسب ميزانك الفاسد ان الرسالة العملية لسيدك صادق الشيرازي التي تسمى المسائل الاسلامية ليست من تأليفه لأنها حازت على تأييده وان العمل بها مبريء للذمة 

اما المقدمة للمسائل الاسلامية فهي ليست لمرجعك الشيرازي بل لأخيه السيد محمد الشيرازي رحمه الله 
كما قال ناشر هذا الكتاب


فيكون حسب ميزانك الفاسد ان الكتاب هذا من تأليف من قام بدمج مقدمة السيد محمد الشيرازي بالفتاوي وتكون هذه الفتاوي ليست فتاوي مرجعك بل فتاوي من قام بنشر هذا الكتاب لأنه ايضا حاز علي تأييد مرجعك الشيرازي كما اسلفنا 


اما سبب  تأييد  الامام القائد لهذه الرسالة لان هذا الكتاب مترجم من الفارسي الى العربية وقد ترجم هذا الكتاب سماحة حجة الاسلام والمسلمين الشيخ محمد حسين جميل عباس (دام ظله) 



وقد بين سماحة الشيخ الشيخ ان الامام القائد دامت بركاته اشرف بنفسه على التدقيق الكامل للنص الفارسي وترجمته للعربية


وهذا هو الكتاب بالنسخة الفارسية 

وبعد المطابقة للترجمة بالفارسية اجاز سماحته وبخط يده الشريفة العمل بها بان العمل بها مجزي ومبريء للذمه ومعها توقيعه المبارك 




اما قوله : ثم إنّ محتوى الكتاب مجرد استفتاءات حديثه في الصلاة والصوم كما ذُكر في الخبر وليست رسالة عملية كاملة كما حاول بعض الحالمين إيهام الناس!..

والجواب : هذا من الكذب  فان رسالته العملية بحث اصولي مطابق  لبحوث المراجع الاصولية وهذه نبذة من هذا الكتاب بان الفتاوي مسائل ببحث اصولي وليس استفتاءات كأماكن التي يستحب الصلاة فيها كما قال دام ظله : مسألة 114: يستحب الصلاة في الأماكن التالية:
1. المسجد، وأفضل المساجد المسجد الحرام، ثم مسجدالنبي ، ثم مسجد الكوفة والمسجد الأقصى، ثم المسجد الجامع في أي بلد

وبهذا نترك الحكم للمتابع المنصف 


حرره وكتبه انصار الكرار بتاريخ ١١/شوال /١٤٤٣ هجريا

[[الامام المهدي عج سيلغي المذاهب والاديان ويجعلها كلها إ سلام ويظهر الايمان]]

[[الامام المهدي عج سيلغي المذاهب والاديان ويجعلها كلها إ سلام ويظهر الايمان]]

ورد في  المحجة البيضاء للفيض الكاشاني قدس
 روى أبو خديجة، عن أبي عبد اللّه عليه السّلام قال: «إذا قام القائم جاء بأمر جديد كما دعا رسول اللّه صلّى اللّه عليه و آله و سلّم في بدء الإسلام إلى أمر جديد» [3] و روي عن عليّ بن عقبة، عن أبيه قال: إذا قام القائم حكم بالعدل، و ارتفع في أيّامه الجور، و أمنت به السبل، و أخرجت الأرض بركاتها، و ردّ كلّ حقّ إلى أهله، و لم يبق أهل دين حتّى يظهر الإسلام و يعترفوا بالإيمان، أما سمعت اللّه عزّ و جلّ يقول: وَ لَهُ أَسْلَمَ مَنْ فِي السَّماواتِ وَ الْأَرْضِ طَوْعاً وَ كَرْهاً وَ إِلَيْهِ يُرْجَعُونَ‌ و حكم في الناس بحكم داود و حكم محمّد صلّى اللّه عليهما و آلهما، فحينئذ تظهر الأرض كنوزها، و تبدي بركاتها فلا يجد الرّجل منكم يومئذ موضعا لصدقته و لا لبرّه لشمول الغناء جميع المؤمنين ثمّ قال: إنّ دولتنا آخر الدّول و لم يبق أهل بيت لهم دولة إلّا و ملكوا قبلنا لئلاّ يقول: إذا رأوا سيرتنا إذا ملكنا سرنا مثل سيرة هؤلاء و هو قول اللّه عزّ و جلّ: وَ الْعاقِبَةُ لِلْمُتَّقِينَ‌ [4].


اقول : قوله ع يظهر الاسلام اشارة جدا كافية انها سيلغي المذاهب والمسميات  سنة وشيعة واباضية... الخ وايضا يتم الغاء الاديان السماوية كالمسيحية واليهودية  ويسمون فقط
  إ سلام تطبيقا لقوله تعالى ((وَمَا جَعَلَ عَلَيْكُمْ فِي الدِّينِ مِنْ حَرَجٍ ۚ مِّلَّةَ أَبِيكُمْ إِبْرَاهِيمَ ۚ هُوَ سَمَّاكُمُ الْمُسْلِمِينَ مِن قَبْلُ وَفِي هَٰذَا لِيَكُونَ الرَّسُولُ شَهِيدًا عَلَيْكُمْ)) وقال تعالى ((ما كان ابراهيم يهوديا او نصرانيا بل كان حنيفا مسلما))  وايضا  قوله ع ويعترفوا بالايمان  اي ولاية امير المؤمنين ع وقلنا الامامة . من شروط الايمان  لا الإ سلام  ولذلك قلنا ان الذي يظهر حق اهل البيت ع  للعالم ليس فلان  وانا وانت ولا شخص دجال كويتي  جالس في لندن  ولا السيد السيستاني ولا الامام علي الخامنئي بعظمته روحي له الفداء  ولا اي شخص هو فقط الامام الحجة والقادة الذين معه ال٣١٣ وجيشهم فهؤلاء من يظهرون حقوق اهل البيت ع وفي البحث القادم سنبين ان الذي يرفع التقية فقط الامام الحجة لا غير هذا ان شاء الله في بحث قادم

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ١١/شوال/١٤٤٣ هجريا

المصدر : المحجة البيضاء 📚

الخميس، 12 مايو 2022

احتجاج المهدي بالمسيح على الصين والروم وحرب ارمينية واذربيجان وخسف في بغداد

[[احتجاج المهدي بالمسيح على الصين والروم وحرب ارمينية واذربيجان وخسف في بغداد]] 

ورد في كتاب النعماني 4- أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ سَعِيدٍ قَالَ حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدٍ الدِّينَوَرِيُّ قَالَ حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ الْحَسَنِ الْكُوفِيُ‌[3] قَالَ حَدَّثْتَنَا عَمِيرَةُ بِنْتُ أَوْسٍ‌[4] قَالَتْ حَدَّثَنِي‌ جَدِّي الْحُصَيْنُ بْنُ عَبْدِ الرَّحْمَنِ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ ضَمْرَةَ[1] عَنْ كَعْبِ الْأَحْبَارِ[2] أَنَّهُ قَالَ: إِذَا كَانَ يَوْمُ الْقِيَامَةِ حُشِرَ الْخَلْقُ عَلَى أَرْبَعَةِ أَصْنَافٍ صِنْفٌ رُكْبَانٌ وَ صِنْفٌ عَلَى أَقْدَامِهِمْ يَمْشُونَ وَ صِنْفٌ مُكِبُّونَ وَ صِنْفٌ عَلَى وُجُوهِهِمْ‌ صُمٌّ بُكْمٌ عُمْيٌ فَهُمْ لا يَعْقِلُونَ‌ وَ لَا يُكَلِّمُونَ‌ وَ لا يُؤْذَنُ لَهُمْ فَيَعْتَذِرُونَ‌ أُولَئِكَ الَّذِينَ‌ تَلْفَحُ وُجُوهَهُمُ النَّارُ وَ هُمْ فِيها كالِحُونَ‌ فَقِيلَ لَهُ يَا كَعْبُ مَنْ هَؤُلَاءِ الَّذِينَ يُحْشَرُونَ عَلى‌ وُجُوهِهِمْ‌ وَ هَذِهِ الْحَالُ حَالُهُمْ فَقَالَ كَعْبٌ أُولَئِكَ كَانُوا عَلَى الضَّلَالِ وَ الِارْتِدَادِ وَ النَّكْثِ فَبِئْسَ‌ ما قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنْفُسُهُمْ‌ إِذَا لَقُوا اللَّهَ بِحَرْبِ خَلِيفَتِهِمْ وَ وَصِيِّ نَبِيِّهِمْ وَ عَالِمِهِمْ وَ سَيِّدِهِمْ وَ فَاضِلِهِمْ وَ حَامِلِ اللِّوَاءِ وَ وَلِيِّ الْحَوْضِ وَ الْمُرْتَجَى وَ الرَّجَا دُونَ هَذَا الْعَالَمِ وَ هُوَ الْعَلَمُ الَّذِي لَا يُجْهَلُ‌[3] وَ الْمَحَجَّةُ الَّتِي مَنْ زَالَ عَنْهَا عَطِبَ‌[4] وَ فِي النَّارِ هَوَى ذَاكَ عَلِيٌّ وَ رَبِّ كَعْبٍ أَعْلَمُهُمْ عِلْماً وَ أَقْدَمُهُمْ سِلْماً[5] وَ أَوْفَرُهُمْ حِلْماً عَجِبَ كَعْبٌ مِمَّنْ قَدَّمَ عَلَى عَلِيٍّ غَيْرَهُ وَ مِنْ نَسْلِ عَلِيٍّ الْقَائِمُ‌[6] الْمَهْدِيُّ الَّذِي يُبَدِّلُ الْأَرْضَ‌ غَيْرَ الْأَرْضِ‌ وَ بِهِ يَحْتَجُّ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ ع عَلَى نَصَارَى الرُّومِ وَ الصِّينِ إِنَّ الْقَائِمَ الْمَهْدِيَّ مِنْ نَسْلِ عَلِيٍّ أَشْبَهُ النَّاسِ بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ خَلْقاً وَ خُلُقاً وَ سَمْتاً[7] وَ هَيْبَةً يُعْطِيهِ اللَّهُ جَلَ‌  وَ عَزَّ مَا أَعْطَى الْأَنْبِيَاءَ وَ يَزِيدُهُ وَ يُفَضِّلُهُ إِنَّ الْقَائِمَ مِنْ وُلْدِ عَلِيٍّ ع لَهُ غَيْبَةٌ كَغَيْبَةِ يُوسُفَ وَ رَجْعَةٌ كَرَجْعَةِ عِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ثُمَّ يَظْهَرُ بَعْدَ غَيْبَتِهِ مَعَ طُلُوعِ النَّجْمِ الْأَحْمَرِ وَ خَرَابِ الزَّوْرَاءِ وَ هِيَ الرَّيُّ وَ خَسْفِ الْمُزَوَّرَةِ وَ هِيَ بَغْدَادُ وَ خُرُوجِ السُّفْيَانِيِّ وَ حَرْبِ وُلْدِ الْعَبَّاسِ مَعَ فِتْيَانٍ أَرْمِينِيَّةٍ وَ آذَرْبِيجَانَ تِلْكَ حَرْبٌ يُقْتَلُ فِيهَا أُلُوفٌ وَ أُلُوفٌ كُلٌّ يَقْبِضُ عَلَى سَيْفٍ مُحَلَّى تَخْفِقُ عَلَيْهِ رَايَاتٌ سُودٌ تِلْكَ حَرْبٌ يَشُوبُهَا الْمَوْتُ الْأَحْمَرُ وَ الطَّاعُونُ الْأَغْبَرُ[1]

[اقول] الحديث رواه كعب الاحباري اليهودي  ولكن متنه ليس فيه اي اشكال خصوصا خصوصا انه اقر ان المهدي من نسل علي ع وذكر ايضا بعض الامور التي تحققت وهي حرب اذربيجان وارمينيا والتي حدثت بوقت مضى  وذكر الخسف في بغداد هذا يدل انه اما يحدث حرب في بغداد حرب قوية وعبر عنها بالخسف او سيكون هناك خسف فعلي زلزال  وبكلا الحالتين فأن هناك حدث عظيم قرب خروج الامام يكون في بغداد وايضا و هنا يقول ان المسيح سيحتج بالمهدي على الروم و والصين او العكس  هو الصحيح ان المهدي سيحتج بالمسيح على الروم والصين لان نسبة الذين يؤمنون بالدين المسيحي في الصين والروم والمراد بها اوربا وامريكا  نسبة كبيرة
وعموما بكلا الحالتين فسوف تقام الحجة على هذين  البلدين

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ١٠ /شوال/سنة ١٤٤٣ هجريا

المصدر :غيبة النعماني📚