Translate

الأربعاء، 8 يونيو 2022

[[صلاة المسيح خلف الامام المهدي عج في بيت المقدس]]



[[صلاة المسيح خلف الامام المهدي عج في بيت المقدس]]
ورد في خطبة البيان لأمير المؤمنين ع بعد ذكره لقيام  المسيح الدجال وقوله انا ربكم عندها يكمل امير المؤمنين ع في خطبته قائلا  : ثم أن المهدي يرجع إلى بيت المقدس فيصلي بالناس أيام فإذا كان يوم الجمعة و قد أقيمت الصلاة فينزل عيسى بن مريم في تلك الساعة من السماء عليه ثوبان أحمران و كأنما يقطر من رأسه الدهن و هو رجل صبيح المنظر و الوجه أشبه الخلق بابيكم إبراهيم فيأتي إلى المهدي و يصافحه ويبشره بالنصر فعند ذلك يقول له المهدي : تقدم يا روح الله وصلى بالناس ؟
فيقول عيسى : بل الصلاة لك يا بن بنت رسول الله فعند ذلك يأذن عيسى و يصلى خلف المهدي فعند ذلك يجعل عيسى خليفة على قتل الأعور الدجال ....  الخ الخطبة.

[[اقول]]  وهنا يتبين ان نزول سيدنا المسيح ع بعد خروج المسيح المزيف المسيح الدجال الذي يقول انا ربكم لان المسيح الدجال يخرج للذين يؤمنون بالصلب الذين يقولون ان المسيح هو ربنا وهو ابن الله فيقوم العالم الغربي ضد الامام المهدي عج لان اغلبيتهم مسيح ويعتقدون بعقيدة ان المسيح ربهم وابن الله ك كما تشهد بهذه العقيدة  كتبهم الموجودة الان   عند ذلك يرجع الامام المهدي لبيت المقدس وهو المسجد الاقصى عندها وفي يوم الجمعة ينزل المسيح ع عيسى بن مريم المسيح الحق ويصلي خلف الامام المهدي بأبي هو وامي في بيت المقدس الذي يكون مصلى امامنا المهدي والمسيح ع بعدها يبدأ الامام حربه ضد الغرب ومعه سيدنا المسيح ع
نسأل الله ان يوفقنا لكي نشهد هذا اليوم العظيم  لكي نصلي خلف امامنا المهدي مع سيدنا المسيح ع وهذا وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين

حرره وكتبه انصار الكرار ٨ / ذو القعدة / ١٤٤٣ هجريا
 المصدر : خطبة البيان 📚

الثلاثاء، 7 يونيو 2022

[[الخراساني سيبعث بالبيعة الى الامام المهدي بعد ظهوره]]




[[الخراساني سيبعث بالبيعة الى الامام المهدي بعد ظهوره]]

ورد في الغيبة للشيخ الطوسي عن الْفَضْلُ بْنُ شَاذَانَ‌[1] عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيٍّ عَنْ عُثْمَانَ بْنِ أَحْمَدَ السَّمَّاكِ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الْهَاشِمِيِّ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ هَانِئٍ‌[2] عَ نْ نُعَيْمِ بْنِ حَمَّادٍ[3] عَنْ سَعِيدٍ أَبِي عُثْمَانَ‌[4] عَنْ جَابِرٍ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ع قَالَ: تَنْزِلُ الرَّايَاتُ السُّودُ حَتَّى تَخْرُجَ مِنْ خُرَاسَانَ إِلَى الْكُوفَةِ فَإِذَا ظَهَرَ الْمَهْدِيُّ ع بَعَثَ إِلَيْهِ بِالْبَيْعَةِ[5].

[[اقول]] وهنا يتبين ان الخراساني سبايع الامام الحجة ابن الحسن روحي له الفداء بعدما يدخل الكوفة ويحررها من جيش السفياني وبعد ظهور الامام واعلان حركته المباركة سيبايع  الامام الحجة وسيبعث اليه  بالبيعة عن طريق شعيب بن  صالح حيث وردت روايات ان شعيب بن صالح يكون في لواء الامام المهدي وقد ورد في كتب الاخوة السنة عن جدي رسول الله ص ان شعيب بن صالح يبايع  الامام بين الركن والمقام  فالثابتان ان  الخراساني يبايع الامام المهدي  كما ورد عن ال محمد ع وهذا والحمد لله رب العالمين وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين .

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ٧/ ذو القعدة / ١٤٤٣ هجريا

المصدر :
كتاب الغيبة للطوسي 📚

الاثنين، 6 يونيو 2022

[[السنة التي يظهر بها الامام الحجة عج سنة فردية لا زوجية]]


[[السنة التي يظهر بها الامام الحجة عج  سنة فردية لا زوجية]]
ورد في كتاب الغيبة للشيخ الطوسي عن الْفَضْلُ عَنِ ابْنِ مَحْبُوبٍ عَنْ عَلِيِّ بْنِ أَبِي حَمْزَةَ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع قَالَ: لَا يَخْرُجُ الْقَائِمُ إِلَّا فِي وَتْرٍ مِنَ السِّنِينَ تِسْعٍ وَ ثَلَاثٍ وَ خَمْسٍ وَ إِحْدَى‌[6].
وفي رواية اخرى سنة إحدى أو ثلاث أو خمس أو سبع أو تسع».

[[اقول]]  وهذا يتبين ان الامام المهدي روحي له الفداء سيظهر بسنة فردية يكون  فيها احدي هذه الارقام الفردية المذكورة في الرواية اما واحد او تسعة او خمسة او ثلاثة او سبعة   فرقم السنة التي يخرج بها الامام  وقيامه يكون رقمها فردي لا زوجي
وفقنا الله واياكم لكي نشهد هذه السنة العظيمة وهذا وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين

حرره وكتبه انصار الكرار بتاريخ ٦/ذو القعدة/١٤٤٣ هجريا

المصدر :
الغيبة للشيخ الطوسي 📚

الجمعة، 3 يونيو 2022

[[هدف ثورة الامام الخميني وولاية الفقيه تسليم الراية الى الامام المهدي]]

[[هدف ثورة الامام الخميني وولاية الفقيه تسليم الراية الى الامام المهدي]]
بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الخميني رضي الله عنه  احببت ان انقل اليكم قصة يرويها احد العلماء الافاضل قال بعد انتصار الثورة الاسلامية وبعد تحقق الاهداف التي اخبرهم بها الامام الخميني بإسقاط الشاه واقامة حكومة
 ا سلامية  بقي الهدف الاخير الذي لم يتحقق بعد وهو  تسليم الراية الى الامام  المهدي عجل الله فرجه فسألوا الامام الراحل هل ستسلم الراية الى الامام المهدي  هنا الامام الشهيد الراحل كان يتحاشى ان يقول لهم التفاصيل ثم بعد الحاح شديد من الشهيد العراقي اجابهم الامام : لا لأني بذلك الوقت لن اكون معكم الذي يسلم الراية للأمام المهدي سوف يأتي من بعدي
انتهت هذه القصة  فهنا يتبين ان هدف الثورة الاسلامية  التي قادها الامام الخميني الهدف الرئيسي هو تسليم الراية الى صاحب الزمان عجل الله فرجه فهنا تقريبا تحقق نصف كلام الامام الخميني واقعا  وهو أن الامام الراحل لن يكون موجودا  وهذا اذا يدل ان الذي سوف يسلم الراية الى الامام المهدي يكون على خط الامام الخميني على خط ولاية الفقيه اما من هو الله واعلم قد يكون الامام الخامنئي او الذي يأتي من بعده الله واعلم لا نعلم ذلك لكن المهم ان الذي يسلم الراية هو على نهج الامام الخميني رضي الله عنه لذلك عندما ننشر عن ولاية الفقيه فهذا الهدف من اجل عودة الناس الى الا سلام لأنه عاد غريبا وتسليم الراية الى الامام المهدي عجل الله فرجه  فعظم الله اجورنا واجوركم برحيل امامنا الخميني الراحل الذي ايقضنا من سباتنا  سائلا من الله عزوجل ان يحشرنا واياه في زمرة محد وال محمد ع
وهذا وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين 

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ٣/ذو القعدة/١٤٤٣ هجريا

[[ سيعود الاسلام غريبا قبل خروج الامام الحجة]]

[[ سيعود الاسلام غريبا قبل خروج الامام الحجة]]

ورد في الغيبة للنعماني 5- حَدَّثَنَا عَبْدُ الْوَاحِدِ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ يُونُسَ قَالَ حَدَّثَنَا أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ عَلِيِّ بْنِ رَبَاحٍ الزُّهْرِيُّ قَالَ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْعَبَّاسِ بْنِ عِيسَى الْحَسَنِيُ‌[1] عَنِ الْحَسَنِ بْنِ عَلِيٍّ الْبَطَائِنِيِّ عَنْ شُعَيْبٍ الْحَدَّادِ عَنْ أَبِي بَصِيرٍ قَالَ: قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ع أَخْبِرْنِي عَنْ قَوْلِ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ ع إِنَّ الْإِسْلَامَ بَدَأَ غَرِيباً وَ سَيَعُودُ كَمَا بَدَأَ[2] فَطُوبَى لِلْغُرَبَاءِ فَقَالَ يَا أَبَا مُحَمَّدٍ إِذَا قَامَ الْقَائِمُ ع اسْتَأْنَفَ دُعَاءً جَدِيداً كَمَا دَعَا رَسُولُ اللَّهِ ص قَالَ فَقُمْتُ إِلَيْهِ وَ قَبَّلْتُ رَأْسَهُ وَ قُلْتُ أَشْهَدُ أَنَّكَ إِمَامِي فِي الدُّنْيَا وَ الْآخِرَةِ أُوَالِي وَلِيَّكَ وَ أُعَادِي عَدُوَّكَ وَ أَنَّكَ وَلِيُّ اللَّهِ فَقَالَ رَحِمَكَ اللَّهُ.

[[اقول]]  وهنا يتبين ان الاسلام سيعود غريبا كما بدأ غريبا وهذا ما تشهده الساحة الان فبمجرد ما تقول انك اسلامي وتدعوا لنظام اسلامي في العراق وتريد تطبيق ولاية الفقيه في زمن الغيبة حتى تكون غريبا ويعتبروك غريبا عنهم خصوصا اهلك واصدقائك واقاربك  وهذا ما شهدته انا شخصيا حتى في الَوسط الحواري انه تمت مقاطعتي كثير من الشيعة بسبب القول بولاية الفقيه والحكو مة الاسلامية حتى امسيت غريبا  حتى السنة حاربوني وخصوصا جملتهم المشهورة المجوس هكذا صار وضعي ووضع الاسلاميين الولائيين المخلصين القلائل في العراق  اصبحنا غرباء عند السنة وعند الشيعة واقدر ان اقول ان هذه الرواية تقريبا تحقق بعضها في زماننا بحيث اصبح الا سلام   غريبا في بلاد المسلمين وخصوصا العراق لذلك الامام المهدي يدعوهم للاسلام من جديد بعدما يلغي المذهبيات والاديان بقوله ع [[إِذَا قَامَ الْقَائِمُ ع اسْتَأْنَفَ دُعَاءً جَدِيداً كَمَا دَعَا رَسُولُ اللَّهِ ص]]  لهذا الامام المهدي سيدعوا الناس للأسلام من جديد لأنه عاد غريبا وامسى كل اسلامي غريب وخصوصا في العراق وهذا ما تحقق الان في زماننا  وللاسف لكن اقول لمن جعلونا غرباء : انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا
اللهم عجل لوليك الفرج وسهل له المخرج واجعلني اللهم ممن يتشرف  بحل رباط حذائه اللهي امين يارب العالمين
وهذا وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين

كتبه وحرره انصار الكرار بتاريخ ٣/ذو القعدة/١٤٤٣ هجريا
المصدر :
كتاب الغيبة للنعماني  📚

هل الشيخ الوائلي رضي الله عنه مدح المطربة ام كلثوم؟

بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   كثيرا ما هرج الشيرازية اللندنية حول ادعائهم ان الشيخ مدح ام كلثوم تعالوا لنرى هل الشيخ مدح ام كلثوم المطربة ام ذكرها من باب الواقع التاريخي الاجتماعي في مصر
 اليكم نص الشبهة :
قال الشيرازي اللندني : هاهو الوائلي يمدح المطربة ام كلثوم في شعره حيث قال :
والمستثير على تشنج سومة 


الرد على الشبهة : اين مدح الشيخ الوائلي لأم كلثوم!! 
هل مجرد ذكرها يعتبر مدح فهنا  يثبت اولا انه لم يمدحها والشيخ ذكر حالة اجتماعية تاريخية في المجتمع المصري ومن الظواهر الاجتماعية في الشارع المصري على مر العصور ومن هذه الظواهر في مصر سماعهم لام كلثوم ويطلقون عليها اسم سومة وهذه شهرتها في المجتمع المصري والشعر اصلا هو شعر اجتماعي وليس ديني تعالوا للكتاب ديوان الشيخ الوائلي 

لاحظوا عندما تذهبون للفهرس من الكتاب  في صفحة ٤٩٠ وصفحة ٤٩١ تجدون القسم الاجتماعي وبهذا القسم  توجد به القصيدة التي اسمها محاورة مع النيل
فالشعر ليس ديني بل هو شعر اجتماعي ذكر الحالات الاجتماعية وتاريخ مصر على مر العصور ومن ضمنها ذكر سومة الاسم الذي اشتهرت به ام كلثوم في تاريخ مصر  ولا احد يقدر ان ينكر ان المصريين لا يستمعون لام كلثوم فيتبين ان الشيخ ذكر حالة اجتماعية ولم يمدحها اصلا وسوف نبين انه يذكر تاريخ مصر الاجتماعي

تعالوا لنذهب في بداية القصيدة  نرى ان القصيدة نظمت في القاهرة سنة ١٩٦٩ م  هذا معناه ان الشيخ الوائلي كان في مصر فنقل بشعره واقع المجتمع المصري ومن الحالات الاجتماعية التاريخية في المجتمع المصري التي نقلها الشيخ بنفس الصفحة ٢٢١  ذكر كيلوباترا حيث قال :
وحين تعبر كيلوباترا فتنة
هل الشيخ عندما يذكر كيلوباترا بشعره هل معناه انه يمدحها ولا يقول ذلك  الا من يسفه عقله 

ثم في صفحة ٢٢٤ ذكر امون حيث قال :
من عهد امون ليوم عرابي 
هل الشيخ يمدح امون عندما ذكره ام ذكر واقع المجتمع المصري وتاريخه
ويقول في نفس الصفحة :
حرصوا على صنع الخلود بكرنك
وكرنك هي منطقة اثرية للمعابد في مصر يعني كانوا يعبدون الالهة في مصر هل الشيخ الوائلي عندما ذكرها هل مدحها ام ذكر واقع وتاريخ مصر؟؟ 
وفي نفس الصفحة :
وأروك حتى الموت في اهرامهم
هل الشيخ الوائلي يمدح الاهرام المصرية عندما ذكرها 

وهنا في صفحة ٢٢٥  قال :
وسمت بأزهرها الشريف 
هل الشيخ الوائلي مدح الازهر ام ذكره لانه واقع المجتمع المصري وتاريخه الذي يسمي الازهر بالشريف 
وفي نفس الصفحة يقول :
ورؤى سميراميس وهي من السنا
وسميراميس ملكة اشورية  هل مدحها ام ذكرها من باب الربط بين الحضارة التاريخية الاجتماعية بين العراق ومصر لان الملكة كانت بعهد الفراعنة
ثم يقول :
والى ابن رمسيس الذي غزل الهوى
                                   هذا النسيج من ابن حمورابي

الشيخ الوائلي ذكر ابن رمسيس وابن حمورابي في سبيل ربط تاريخ العراق وتاريخ مصر الاجتماعي 
هل الشيخ مدحهم ام ذكرهم على سبيل ذكر الحالات الاجتماعية 

فهذه هي قصيدة محاورة مع النيل  لا يوجد مدح لام كلثوم بل ذكرها كحالة تاريخية اجتماعية في المجتمع المصري حالها كحال باقي ظواهر  التاريخية الاجتماعية في مصر التي ذكرها بقصيدته  ويتبين كذب الشيرازية اللندنية وفجورهم بالخصومة وهذا والحمد الله رب العالمين وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين 

حرره وكتبه انصار الكرار بتاريخ ٣/ذو القعدة/١٤٤٣هجريا

الأربعاء، 1 يونيو 2022

[[ماهو نوع التوقيت للظهور الذي نهانا عنه اهل البيت ع]]

[[ماهو نوع التوقيت للظهور الذي نهانا عنه اهل البيت ع]]

ورد في الغيبة للنعماني8- أَخْبَرَنَا أَحْمَدُ بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ سَعِيدٍ ابْنُ عُقْدَةَ قَالَ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُفَضَّلِ بْنِ إِبْرَاهِيمَ بْنِ قَيْسِ بْنِ رُمَّانَةَ الْأَشْعَرِيُّ وَ سَعْدَانُ بْنُ إِسْحَاقَ بْنِ سَعِيدٍ وَ أَحْمَدُ بْنُ الْحُسَيْنِ بْنِ عَبْدِ الْمَلِكِ وَ مُحَمَّدُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ الْحَسَنِ الْقَطَوَانِيُّ قَالُوا جَمِيعاً حَدَّثَنَا الْحَسَنُ بْنُ مَحْبُوبٍ الزَّرَّادُ عَنْ إِسْحَاقَ بْنِ عَمَّارٍ الصَّيْرَفِيِّ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ ع يَقُولُ‌ قَدْ كَانَ لِهَذَا الْأَمْرِ وَقْتٌ‌[3] وَ كَانَ فِي سَنَةِ أَرْبَعِينَ وَ مِائَةٍ[4] فَحَدَّثْتُمْ بِهِ وَ أَذَعْتُمُوهُ فَأَخَّرَهُ اللَّهُ عَزَّ وَ جَلَّ.

[[اقول]] والروايات بهذا كثيرة فهذا هو نوع التوقيت المذموم  عن ال محمد ع الذين حذرونا منه اهل البيت ع أن لا نوقت السنة التي يخرج بها الامام لان ذلك سيأخره الله خصوصا اذا كانت فعلا صحيحة هنا مصيبة كبيرة وكانت سنة خروج الامام سنة ١٤٠  ولكنهم اذاعوا عنهم  فأخره الله  اما اذا قلنا انه نرجوا من الله ان يكون الخراساني هو الامام الخامنئي او فلان يماني هذا ليس توقيت بل دعاء  فالتوقيت المنهي عنه من قبل العترة هو تحديد السنة التي يظهر بها الامام  لا غير هذا هو التوقيت الذي نهانا عنه اهل البيت ع
وهذا وصلى الله على الجد المصطفى محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على اعدائهم اجمعين

حرره وكتبه انصار الكرار بتاريخ ١/ذو القعدة /١٤٤٣ هجريا

المصدر :
الغيبة للنعماني 📚