Translate

الأحد، 11 أكتوبر 2020

موقف الامام الخامنئي(دام ظله) من منع عمر للرسول ص من كتابة الوصية


الامام الخامنئي(دام ظله) يصرح  ان عمر وبعض الصحابة يجهلون حقيقة الاسلام وانهم متخاذلين لأنهم افسدوا ما اراده رسول الله ص بكتابة الوصية لولاية امير المؤمنين علي ع

الجمعة، 9 أكتوبر 2020

رد شبهة فرح العارف السيد هاشم الحداد (قدس) بمصاب الامام الحسين (ع)

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين  الطاهرين واللعنة على اعدائهم  اجمعين

اما بعد  فاليوم   نطرح عليكم شبهة  جديدة حيث صرح الشيرازية اللندنية بأن السيد هاشم  الحداد  قدس يدعوا الى وجوب الفرح في يوم عاشوراء  وهذه هي الوثيقة :


[الجواب]  لو نكمل  كلام  السيد  هاشم  الحداد فأنه قدس  يتحدث  عن   وجهين  وعن عالمين عالم معنوي وهو الحزن  والالم على مصاب ابي عبد  الله الحسين واما الفرح الذي  ذهب اليه السيد  هو فوز مولانا الامام الحسين ع بالشهادة وبنص كلامه  الاخير (يوم سرور اهل البيت ع)  استنادا لقول الامام الحسين  ع (فَإِنِّي لَا أَرَى الْمَوْتَ إِلَّا سَعَادَةً، والْحَيَاةَ مَعَ الظَّالِمِينَ إِلَّا بَرَماً».) 
وايضا مما يدل  ان  السيد قدس يتكلم على وجهين لقضية كربلاء وانه قدس كان يبكي لنشاهد تكملة الكلام بعد عدة صفحات ماذا كان ينقل  عنه  :

السيد هاشم الحداد كما ينقل  السيد الطهراني كان يبكي بحرقة ولوعة في مجلس عزاء الامام الحسين والخلاصة ان كربلاء وجهين عشق وحماس سيد الشهداء وهم وغم وبكاء والم 
واليكم الوثيقة :

[اقول] فهذا تكملة الكلام الذي بتره  هذا الفاجر الفاسق طالب جهل    وبذلك يتبين ان السيد هاشم قدس كان يبكي  على الامام الحسين ع  وانما كان مراده الفرح السرور السعادة الابدية التي نالها الامام الحسين ع وهي  نيل الشهادة  و الفوز بالجنان   كما تواتر عن ال محمد ع استبشارهم بقرب اجلهم  كقول امير المؤمنين ع  عند ضربه بالسيف من قبل ابن ملجم (فزت ورب الكعبة) 
وقول الامام المهدي عجل الله فرجه  في الزيارة الناحية :وَأنْ تَجْعَلَنِي فِي القِيَامَةِ مِنَ الآمِنِينَ المُطْمَئِنِّينَ، الفَائِزِينَ الفَرِحِينَ المُسْتَبْشِرِينَ.

فهنا الامام بعدما ذكر الوجه الاول وهو الهم والغم والبكاء والحزن  ذكر الوجه الثاني وهو الفرح والسرور  والاستبشار  الذي ناله الامام الحسين   ويسأل الامام الحجة عجل الله فرجه الفرح  في الاخرة   وهذا ما ذهب اليه ايضا العارف السيد  هاشم الحداد (قدس) بالوجهين   كما اسلفنا  سابقا
 والجدير بالذكر هنالك صورة للعارف السيد  هاشم الحداد قدس  وهو يشارك في العزاء والطبخ في خدمة الامام الحسين ع في ذكرى  عاشوراء واليكم الصورة :

وبهذا يتبين  للجميع التدليس والكذب على هذا العارف الكبير قدس  وان هذا طالب جهل من مزابل المدرسة الشيرازية لا يستحي  من الله  بالكذب  والفجور وهذا ونسأل الله ان يوفقنا لخدمة محمد وال محمد وان يحشرنا  معهم وهذا وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين واللعنة على اعدائهم  اجمعين . 

حرره وعلق عليه انصار الكرار ✍️✍️✍️✍️

السيد الشهيد محمد الصدر قدس يهاجم الطائفية ويصرح لها اثار ضخمة سوداء على الاسلام ومذاهبه

الأربعاء، 7 أكتوبر 2020

[وثائق] رد شبهة استهزاء الشيخ الوائلي قدس لتفسير الامام المهدي لقوله تعالى كهيعص

بسم الله  الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين واللعنة  على اعدائهم اجمعين  

اما بعد فقد  كثرت في الاونة الاخيرة  هجمات شرسة على عميد المنبر  الشيخ احمد الوائلي (قدس) يشنها  غربان لندن المحسوبين على خط  الشيرازية اللندنية  اصحاب التشيع البريطاني وطرح شبهات عليه والغاية منه اسقاطه لأنه هاجم  الغلاة في التطبير والحمد الله تم الرد  على بعض منها  والبعض ما زال واليوم الرد على شبهة  استهزاء الشيخ الوائلي  في  تفسير الامام الحجة [عجل الله فرجه] لقوله تعالى[كهيعص]  حيث  وصف الشيخ  الكاف بالكلام والهاء بالهراء .... الخ  حيث اتهموه  انه يسيء الى كربلاء والى الامام الحسين ع    وسوف يتم الرد  على هذه الشبهة  من  كلام الشيخ الوائلي قدس  نفسه  وايضا  رد المحققين والعلماء على هذا التفسير المنسوب للامام المهدي  ارواحنا له  الفداء  تابعوا معنا  



[تكملة كلام الشيخ الوائلي  المبتور]

[[ [وثيقة] رد شبهة استخفاف الشيخ الوائلي قدس في كلمة كربلاء  وفي تفسير  هنا الشيخ يبين ان الرواية التي فسرت قوله تعالى كهيعص هي مرسلة ورواتها مجاهيل   ولو صدرت وصحت هذه الاقوال عن المعصوم ع  لأمكن التعبد  بها ]] 
[اقول]  اقول ويتبين من خلال  جلب النص الكامل للشيخ الوائلي قدس   انه لا يقصد الاستهزاء في كلام  الامام المهدي عجل الله فرجه  عندما وصف  كاف  بالكلام  والهاء بالهراء بل القصد منه استهزائه بالكذابين الوضاعين الذين    نسبوا  هذا التفسير  للأمام المهدي   كهيعص  الذي فسر بمراده كربلاء  والامام روحي له الفداء بريء من هذه الخرافات  وسيأتي فيما بعد مراد  قوله  تعالى (كهيعص) من حديث صادق   ال محمد  ع 



[رأي المحقق اية الله السيد الخوئي  في رواية تفسير كهيعص المنسوب للامام المهدي] 

[[رد شبهة تفسير كهيعص كربلاء قال السيد الخوئي وسند هذه الرواية ضعيف بمحمد بن بحر بن سهل وهو ضعيف متهم بالغلو وغيره من رجال السند مجاهيل]] 



[رأي المحقق الشيخ محمد تقي التستري في رواية تفسير كهيعص المنسوبة للامام المهدي] 

[[ قال المحقق التستري نقلا عن النجاشي هذه الحكاية موضوعة]] 


[رأي المحقق  علي اكبر الغفاري في رواية تفسير كهيعص المنسوبة للامام المهدي] 

[[قال المحقق علي اكبر غفاري رجال سند الرواية مجهولين وبعضهم مهمل والمتن متضمن لغرائب بعيد صدورها عن المعصوم ع]] 
 
[[ماهو التفسير الصحيح الثابت عن ال محمد ع  لقوله تعالى كهيعص]]

 [[قال الامام الصادق ع في تفسير هذه الاية وهي الكافي الهادي الولي العالم الصادق الوعد]] 


[[اقول]] ويتبين بعد ذلك ان الشيخ الوائلي قدس ليس اول عالم انكر هذا التفسير المنسوب للامام ونفاه وانتقده بل   انكره  ونفاه سندا ومتنا اساطين العلماء المحققين      وقد يقول بعض المتصيدين بالماء العكر   إن هذا التفسير  مذكور في كثير من الكتب والتفاسير والجواب ليس كلما ذكر يؤخذ به  فيجب التحقق من سنده  وصحته  فضلا   ان سنده رواة غلاة وبعضهم مجاهيل  اضافة الى وجود تفسير  هو اقوى منه واقربه دلاله   وقد يحتج البعض   في رد محمود جميل حمود العاملي على  تضعيف السيد الخوئي قدس لهذه  الرواية والجواب   ان هذا العاملي  لا يساوي قيمة امام عظمة  وتحقيق السيد الخوئي قدس فضلا ان هذا المذكور  له انحرافات عقائدية ويكفر عموم المسلمين  الغير الشيعة وخالف المشهور عند الاصولية  في كثير من الامور اضافة الى  طعنه  بالعلماء  كالامام الخميني والسيد السيستاني  وتكفيره  لسماحة الشيخ اسد قصير وله  انحرافات لا تعد  ولا  تحصى لا يسعنا  ذكرها  فالاحتجاج  بهكذا شخص ونسبه الى العلماء جريمة بحق  العلماء   ثم ان السيد الخوئي ليس فقط  من ضعف  هذه الرواية  بل وافقه بهذا التضعيف والانكار الشديد المحقق التستري والمحقق علي الغفاري والعالم الرجالي النجاشي   وبهذا  يتم نسف  هذه الرواية الموضوعة  ويثبت ان الشيخ  لا يقصد الاستهزاء بكلام  الامام المعصوم  بل من نسب هذا الكلام  الموضوع للامام المعصوم وكلام الشيخ المؤشر الغير مبتور واضح  لكل عاقل 


[النتيجة كالأتي] 

[[اولا]] برائة الشيخ الوائلي قدس  من الاستهزاء بكلام الامام المعصوم حيث بين ان هذه الاقوال لم تصدر عن الامام   اضافة الى وجود مجاهيل  في سند هذه الرواية فيكون استهزائه  بالوضاعين الكذابين الذين وضعوا  هذه الرواية ونسبوها للامام المهدي 


[[ثانيا]]   الرواية التي فسرت قوله تعالى(كهيعص) بأن الكاف كربلاء  والعين عطش الحسين  هي رواية ضعيفة سندا ومتنا ولا تصح وموضوعة   وقد صرح  بذلك  اساطين العلماء  من المحققين كالسيد الخوئي والنجاشي والمحقق التستري  والمحقق علي اكبر الغفاري 

[[ثالثا]]  التفسير الصحيح الثابت  عن ال محمد  ع  لقوله تعالى (كهيعص)  هو عن امامنا الصادق ع حيث بين  ان مرادها هي الكافي  الهادي العالم الصادق الوعد 

[[ رابعا]]  ثبوت  فجور  الشيرازية اللندنية في الخصومة   وانهم لا يستحون من الله  ونسب الاكاذيب  للشيخ الوائلي  في سبيل تسقيطه وتمسكهم بالخرافات والحكايات الموضوعة ومثال على ذلك خطيبهم الخرف المهاجر  صاحب الخرافات والاساطير 

الحكم للقاريء المنصف 

حرره وعلق عليه انصار الكرار ✍️✍️✍️✍️

الشيخ الوائلي قدس يرد شبهة روايات تحريف القرآن في الكافي الشريف


عميد المنبر الحسيني الشيخ الوائلي رضي الله عنه يرد على شبهة روايات تحريف القرآن الموجودة في كتاب الكافي


الشيخ الوائلي قدس يبين ان تحريف القرآن موجود  عند اهل السنة ويسرد روايات التحريف عندهم بسند موثق

الجمعة، 2 أكتوبر 2020

هل قال الامام الخميني رض دعوا بحث خلافة امير المؤمنين ع جانبا؟؟



الامام الخميني رض في وصيته الالهية السياسية يوصي بأتباع الائمة الاثني عشر والسير على نهجهم السياسي والاجتماعي والاقتصادي   وعدم الخروج عن الفقه التقليدي التي فيها الامامة والرسالة