اللهم صل على محمد وال محمد ((موقع انصار التشيع والمرجعية 313 وهو موقع مختص بالوثائق والابحاث للرد على الشبهات و اظهار مظلومية اهل البيت ع واظهار فضائلهم وفضح اعدائهم والدفاع عن الدين والمذهب والدفاع عن العلماء والرد على الوهابية والمسيح والتشيع البريطاني فنسأل الله ان يحسن لنا هذا الصنيع انه سميع الدعاء)) #ملاحظة مهمة الفهرس والاقسام في اسفل الصفحة اخوكم انصار الكرار
Translate
الاثنين، 12 أكتوبر 2020
الأحد، 11 أكتوبر 2020
موقف الامام الخامنئي(دام ظله) من الهجوم على بيت السيدة الزهراء ع
الامام الخامنئي (دام ظله) يصرح ان عمر هجم على دار السيدة الزهراء ع واحرق الدار ودفع الباب برجله وكسره وإن الصحابة بهذا الفعل انساقوا وراء اهوائهم ومطامعهم الدنيوية
صادق الشيرازي يفتي بالوجوب العين لأقامة الشعائر[التطبير] على من يقدر على اقامتها
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين واللعنة على اعدائهم اجمعين الى قيام يوم الدين
نضع بين ايديكم فتوى لكبير الشيرازية اللندنية صادق الشيرازي حيث افتى بالوجوب العين على لأقامة الشعائر(التطبير لانه عنده من اصدق مصاديق الشعائر) على من يقدر وهذا يعني انه واجب على كل مسلم كالصلاة والصوم وهذا لم ينزل الله بها من سلطان والمعروف ان الشعائر الحسينية مستحبة واليكم نص الفتوى. :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرجعنا المفدى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله
في ظل انتشار الوباء وقرب حلول شهر أحزان آل محمد صلوات الله عليهم أجمعين، أوقفت بعض المواكب الحسينية والجهات الدينية مراسيمها العاشورائية لهذا العام بداعي الحرص على المعزين من انتشار الوباء ،
ونظراً للحكم الشرعي في وجوب اقامة الشعائر الحسينية وجوباً كفائياً، فهل ستكون اقامة الشعائر الحسينية المقدسة لهذا العام بنحو الواجب العيني مع الإلتزام بالضوابط الصحية ؟
٢١ذو الحجة ١٤٤١هـ
*******************************
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الجواب: اقامة الشعائر واجب كفائي فيما إذا كان يقيمها بقدر الكفاية، وإلّا كان واجباً عيناً على القادر على اقامتها.
ملاحظة: جميع الأجوبة صادرة من قبل لجنة الإستفتاء في مكتب صادق الشيرازي _ قم المقدسة
22/ ذوالحجة الحرام /1441 ﻫ.ق
انتهى كلامه ونكرر معنى الواجب عينا
الواجب العيني : وهو قسم من أقسام الواجبات الدينية التي تتعلق بكل مكلف ولا يسقط بفعل الغير، مثل الصلاة، الصوم، الخمس وأكثر العبادات من أقسام الواجب العيني
وبهذا يتبين ان صادق الشيرازي افتى بوجوب اقامة الشعائر وبالخصوص التطبير لانه عنده من اصدق مصاديق الشعائر فأين ورد في كتبنا المعتبرة بأن اقامة الشعائر واجب عينا والا فيثبت ان صادق الشيرازي افتى الناس بغير علم والذي يفتي الناس من دون علم ملعون على لسان رسول الله ص وائمة اهل البيت ع
حرره وعلق عليه انصار الكرار ✍️✍️✍️✍️✍️
الجمعة، 9 أكتوبر 2020
رد شبهة فرح العارف السيد هاشم الحداد (قدس) بمصاب الامام الحسين (ع)
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين واللعنة على اعدائهم اجمعين
اما بعد فاليوم نطرح عليكم شبهة جديدة حيث صرح الشيرازية اللندنية بأن السيد هاشم الحداد قدس يدعوا الى وجوب الفرح في يوم عاشوراء وهذه هي الوثيقة :
[الجواب] لو نكمل كلام السيد هاشم الحداد فأنه قدس يتحدث عن وجهين وعن عالمين عالم معنوي وهو الحزن والالم على مصاب ابي عبد الله الحسين واما الفرح الذي ذهب اليه السيد هو فوز مولانا الامام الحسين ع بالشهادة وبنص كلامه الاخير (يوم سرور اهل البيت ع) استنادا لقول الامام الحسين ع (فَإِنِّي لَا أَرَى الْمَوْتَ إِلَّا سَعَادَةً، والْحَيَاةَ مَعَ الظَّالِمِينَ إِلَّا بَرَماً».)
وايضا مما يدل ان السيد قدس يتكلم على وجهين لقضية كربلاء وانه قدس كان يبكي لنشاهد تكملة الكلام بعد عدة صفحات ماذا كان ينقل عنه :
السيد هاشم الحداد كما ينقل السيد الطهراني كان يبكي بحرقة ولوعة في مجلس عزاء الامام الحسين والخلاصة ان كربلاء وجهين عشق وحماس سيد الشهداء وهم وغم وبكاء والم
[اقول] فهذا تكملة الكلام الذي بتره هذا الفاجر الفاسق طالب جهل وبذلك يتبين ان السيد هاشم قدس كان يبكي على الامام الحسين ع وانما كان مراده الفرح السرور السعادة الابدية التي نالها الامام الحسين ع وهي نيل الشهادة و الفوز بالجنان كما تواتر عن ال محمد ع استبشارهم بقرب اجلهم كقول امير المؤمنين ع عند ضربه بالسيف من قبل ابن ملجم (فزت ورب الكعبة)
وقول الامام المهدي عجل الله فرجه في الزيارة الناحية :وَأنْ تَجْعَلَنِي فِي القِيَامَةِ مِنَ الآمِنِينَ المُطْمَئِنِّينَ، الفَائِزِينَ الفَرِحِينَ المُسْتَبْشِرِينَ.
فهنا الامام بعدما ذكر الوجه الاول وهو الهم والغم والبكاء والحزن ذكر الوجه الثاني وهو الفرح والسرور والاستبشار الذي ناله الامام الحسين ويسأل الامام الحجة عجل الله فرجه الفرح في الاخرة وهذا ما ذهب اليه ايضا العارف السيد هاشم الحداد (قدس) بالوجهين كما اسلفنا سابقا
والجدير بالذكر هنالك صورة للعارف السيد هاشم الحداد قدس وهو يشارك في العزاء والطبخ في خدمة الامام الحسين ع في ذكرى عاشوراء واليكم الصورة :
وبهذا يتبين للجميع التدليس والكذب على هذا العارف الكبير قدس وان هذا طالب جهل من مزابل المدرسة الشيرازية لا يستحي من الله بالكذب والفجور وهذا ونسأل الله ان يوفقنا لخدمة محمد وال محمد وان يحشرنا معهم وهذا وصلى الله على محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين واللعنة على اعدائهم اجمعين .
حرره وعلق عليه انصار الكرار ✍️✍️✍️✍️
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)